عمر كمال وهدى ضيفا عمرو الليثى فى سهرة رأس السنة

الخميس، 29 ديسمبر 2022 02:00 م
عمر كمال وهدى ضيفا عمرو الليثى فى سهرة رأس السنة عمر كمال
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل المطرب عمر كمال والمطربة هدى ضيفين على برنامج واحد من الناس فى ليلة رأس السنة على شاشة قناة الحياة، مع الإعلامى عمرو الليثى، وذلك خلال حلقة يحتفلان فيها باستقبال العام الجديد مع باقة من أجمل أغانيهما.
 
عمر كمال
عمر كمال
 
على أن يتطرق عمرو الليثى فى أول حلقات العام الجديد إلى المايسترو سليم سحاب الذى يظهر برفقة ابنته المطربة سارة سليم خلال الجزء الثانى من الحلقة يوم الأحد المقبل.
 
هدي
هدي
 
وتغنى سارة خلال الحلقة مجموعة من أجمل الأغانى ومنها اليلة عيد ..الليلة ليلة عيد ، نسم علينا الهوا ، قد العيون السود بحبك ، كما يتحدث الموسيقار الكبير سليم سحاب عن المواهب الفنية فى مصر و دور الاوبرا الذى ساهم فى اكتشافها. 
 
سليم سحاب وابنته مع عمرو الليثى
سليم سحاب وابنته مع عمرو الليثى
 

المطربة حنان آخر حلقات واحد من الناس

واستضاف برنامج واحد من الناس في الحلقة السابقة المطربة حنان إحدى أشهر مطربات جيل التسعينيات، والتي قالت في كشفت في الحلقة عن العديد من الأسرار والأمور الفنية والشخصية في حياتها، وقالت:"صدف كتير فى حياتى الفنية والشخصية ودخلت المعهد صدفة وسمعتنى وردة وتم اختيارى من فرقة أم كلثوم، واختارنى عمار الشريعى وسافرت وتزوجت وخلفت بنتى وكلهم بالصدفة".

وأضافت حنان: "والدتى لها دور كبير فى مشوارى.. والدى كان مسافر ووالدتى، وشقيقى كان متحكم وراجل البيت وكنت رايحة أقدم ثانوية عامة، لكن بالصدفة واحد قالهم حنان صوتها حلو وقدمولها فى معهد موسيقى وكان نفسى أعزف كمان، ولكن لما سمعوا صوتى طالبوا منى أغنى ولكن صممت اعزف كامنجا ولكن قالوا لى اللجنه ادخلى البيانو والعود، وإلى الآن نفسى اتعلم كمنجا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة