مانشستر سيتى يتراجع للمركز الثالث فى الدورى الإنجليزى قبل مواجهة ليدز

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 04:00 م
مانشستر سيتى يتراجع للمركز الثالث فى الدورى الإنجليزى قبل مواجهة ليدز مانشستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً أمام ليدز يونايتد فى المباراة التى ستقام بينهما فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ايلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2022-2023.

ترتيب الدورى الإنجليزى

يدخل مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 2 وخسارة مثلهم وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 14، حيث تقدم نيوكاسل للمركز الثانى مؤقتا بفوزه أمس على ليستر سيتى بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، ولازال أرسنال متربعا على القمة بـ40 نقطة.

بينما يحل فريق ليدز يونايتد صاحب الأرض والجمهور فى المركز الـ15 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 22 هدفاً وتلقى 26.

ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

تحدث الجزائرى رياض محرز نجم مانشستر سيتى عن مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد اليوم، في أول ظهور لحامل لقب الدورى الإنجليزى في البريميرليج بعد توقف البطولة بسبب كأس العالم، وقال: "لا بد أن نفوز، فنحن لسنا في صدارة الدوري، ولكننا نريد أن نكون في القمة".

وأضاف محرز في مقطع فيديو عبر الموقع الرسمي للنادى أن مانشستر سيتى يستهدف التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم وأوضح قائلا: "سنحاول الفوز في كل مباراة، لأن هدفنا التتويج ".

وعن المنافسة على القمة مع أرسنال قال: "ليس آرسنال فقط هو منافسنا على القمة، هم جيدون للغاية حتى الآن، لكن هناك العديد من الفرق القادرة على الفوز باللقب هذا الموسم."

واختتم محرز تصريحاته قائلا: "إذا أردنا الفوز بالدوري، يجب أن نكون مستعدين بمجرد أن نعود مرة أخرى.. نحن مستعدون لهذه المواجهة، وأتمنى العودة بالنقاط الثلاث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة