أكرم القصاص - علا الشافعي

نادي الاتحاد يحقق رقمًا خاصًا فى الدورى السعودى بعد الفوز على التعاون

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 11:19 ص
نادي الاتحاد يحقق رقمًا خاصًا فى الدورى السعودى بعد الفوز على التعاون نادي الاتحاد ضد التعاون
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي الاتحاد السعودى الذى يلعب بين صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد رقمًا خاصًا بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بالدوري السعودي في الموسم الحالي، وذلك بعد فوزه الكبير على التعاون، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين على ملعب "الجوهرة"، ضمن مباريات الجولة العاشرة.

 

نادي الاتحاد لم يخسر حتى الآن

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن نادي الاتحاد بات الفريق الوحيد الذي لم يتجرع الهزيمة حتى الآن في مبارياته التسع التي خاضها، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، في حين تلقَّى التعاون خسارته الثانية في المسابقة، بعد سقوطه أمام أبها 1ـ3 في حساب الجولة السابعة، ليتجمد رصيده عند 20 نقطة من 10 مباريات.

وأضافت الصحيفة أن نادي الاتحاد سجل الفوز الـ13 على التعاون، في المواجهة التاريخية الـ25 بينهما في الدوري السعودي.
 

أهداف نادي الاتحاد ضد التعاون

تقدم نادي الاتحاد عن طريق لاعب الوسط الأنجولي هيلدر كوستا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 38، انتهى عليه الشوط الأول.

في الشوط الثاني أضاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني بتمريرة البرازيلي رومارينيو  بالدقيقة 73، قبل أن يعود ويسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه التاسعة من الوقت بدل الضائع، ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية.

كان نادي الاتحاد تعادل في آخر مباراتين أمام التعاون في جدة الموسمين الماضيين بنفس النتيجة 1-1.

 

نادي الاتحاد .. كوستا يسجل باكورة أهدافه

ويعد هدف الأنجولي هيلدر كوستا، لاعب وسط نادي الاتحاد ضد التعاون، هو باكورة أهدافه مع الفريق .

وشارك كوستا مع نادي الاتحاد في 6 مباريات من أصل 9 خلال الموسم الجاري، وصنع خمسة أهداف، لكنه غاب في ثلاث مواجهات لتعرضه لإصابة عضلية.

بينما أشرك البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد أمس، زكريا هوساوي، الظهير، للمرة الأولى بشكل أساسي في تشكيلته أمام فريق التعاون، لكنه واصل استبعاد المدافع حمدان الشمراني للمباراة الثانية تواليًا لأسباب فنية.

 

نادي الاتحاد ثالثا في ترتيب الدوري السعودي

وبهذه النتيجة يحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، ليقتحم المربع الذهبي ومزاحمة النصر والشباب والهلال على مراكز الصدارة، بينما يحتل التعاون المركز الخامس برصيد 20 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة