مان يونايتد يتفوق على ليفربول فى صراع ضم الأرجنتينى إنزو فيرنانديز

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 11:01 م
مان يونايتد يتفوق على ليفربول فى صراع ضم الأرجنتينى إنزو فيرنانديز إنزو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد أصبح قريبا من التعاقد مع النجم الأرجنتينى الصاعد إنزو فيرنانديز، لاعب وسط بنفيكا البرتغالى، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة "UOL Esporte" العالمية، أن مانشستر يونايتد يتفوق على ليفربول في سباق التعاقد مع الأرجنتينى إنزو فيرنانديز البالغ 21 عاما.

وأضافت الشبكة أن المحادثات مازالت جارية في الوقت الحالي من مسئولي مانشستر يونايتد وبنفيكا لضم اللاعب المتألق في بطولة كأس العالم الأخيرة.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع الشرط الجزائي المقدر بـ 120 مليون يورو من أجل حسم الصفقة وتجنب حرب المزايدات.

وأصبح إنزو فيرنانديز هدفا للعديد من الأندية الكبرى فى أوروبا بعد المستوى الرائع الذى ظهر به مع منتخب الأرجنتين فى بطولة كأس العالم 2022، ومن أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد.

وساهم اللاعب الشاب فى تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، على حساب المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح 4 - 2، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل 3 - 3.

وتوج إنزو فيرنانديز بجائزة أفضل لاعب شاب  فى نهائيات كأس العالم 2022 بعد تتويج منتخب الأرجنتين بلقب البطولة التى أقيمت فى قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الماضى وحتى 18 ديسمبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة