شاهد موهبة ندا هشام طالبة جامعية وإبداعها فى إلقاء الشعر الوطنى.. فيديو

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 03:00 ص
شاهد موهبة ندا هشام طالبة جامعية وإبداعها فى إلقاء الشعر الوطنى.. فيديو ندا هشام طالبة جامعية تبدع فى إلقاء الشعر الوطنى
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برعت فى إلقاء الشعر بأنواعه وعشقت إلقاء الشعر الوطنى فهى تجذب كل من يستمع إليها بموهبتها، حيث تقول ندا هشام مصطفى خليل 21 سنة من مدينة ههيا محافظة الشرقية طالبة بالفرقة الرابعة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر صقر، إننى بدأت إلقاء الشعر بعدما اكتشفتنى والدتى وأنا بالصف الأول الإعدادي في لتكون أكبر داعم لى.

وأضافت: ألقيت عددا من القصائد العامية وأعجبت بكتابات هشام الجخ وعبدالله حسن وعمرو حسن وأميرة البيلي و فارس قطريه، وكثيرا ما القى نفسى وأنا ألقى قصائد بالفصحى والقصائد الدينية مثل قصائد في مدح الرسول للشيخ عائض القرني وغيره.

وتابعت: الإذاعة المدرسية هى التى أصقلت موهبتى وشاركت فى العديد من المسابقات منها مسابقات تابعة إلى وزارة الشباب والرياضة بصفتى عضو بها منذ 2014 وأنا ضمن عشيرة المرشدات في الكشافة.

وقالت إنها متعددة المواهب فهى تلقى الشعر وتمارس الرياضة وتجيد الرسم وانتهت من عدد من الدورات منها دورة التنمية البشرية ودورة إدارة الأعمال ودورة فى مستويين إسعافات أولية الأول من نقابة الصيادلة والتاني من نقابة الأطباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة