طالب بجامعة المنصورة بعد تصويره مع الرئيس: شعرت بالفخر وكانت لحظة تاريخية.. فيديو

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 06:39 م
طالب بجامعة المنصورة بعد تصويره مع الرئيس: شعرت بالفخر وكانت لحظة تاريخية.. فيديو الطالب محمد عادل بجامعة المنصورة الجديدة
الدقهلية- محمد الحبشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى"اليوم السابع" بالطالب محمد عادل، والذي ظهر رفقة الرئيس عبدالفتاح السيسي،  أثناء تواجه داخل معمل جامعة المنصورة الجديدة. 
 
 
وفاجئ الطالب محمد عادل الحضور، أثناء سؤال الرئيس عبدالفتاح السيسي عن ما إذا كان لدية إحتياج لتقديم المساعدة له؟ وأجاب عليه الطالب بطريقه تحمل نوع من الدهشة والفكاهة مصحوبة بإبتسامة ، أنا مش محتاج غير اتصور مع سيادتك، ولبي له الرئيس عبدالفتاح السيسي طلبه ضاحكا "بس كدا دا انا ليا الشرف". 
 
وقال محمد عادل طالب بالفرقة الثانيه، بكلية الطب البشري جامعة المنصورة الجديدة من محافظة سوهاج، أن ماحدث بالأمس هو لحظه تاريخيه بالنسبه له كونها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 
وأكمل: شعرت بالتوتر والإرتباك عند رؤية رئيس الدولة خصوصا أنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وليس شخصا آخر، وعندما سألني الرئيس كان ردي تلقائي، لانني كنت أتمني رؤيته، ولان صورتي مع الرئيس ستكون ذكري عظيمة لي طوال سنوات عمري.
 
وأكمل محمد: أفتخر بكوني شاب مصري حظيت بإهتمام رئيس الدولة أنا وزملائي، وأنا ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجلنا يجعلنا نفتخر بكونه أبا لنا قبل أن يكون رئيسا ، وأننا بالفعل محظوظون بتواجدنا في عهد الرئيس.
 
وأضاف محمد نعيش حياة نموذجية هنا داخل المدينة، وبالنسبة لجامعة المنصورة الجديدة، فهي حلم كبير لي شخصيا وبداية الحلم كانت العام الماضي مع بدء الدراسه في هذا الصرح العظيم الذي يوفر لنا كل الإمكانيات التي تساعد علي النجاح ، ولنا الشرف أننا الدفعة الأولى في هذا الصرح الكبير، وسعداء بثقة رئيس الجامعه لنا لأنه وضع ثقته فينا لنكون خير مثال لإظهار  جامعة المنصورة الجديدة، بالصورة التي تليق بها ليس في مصر فقط بل في العالم أجمع
 
وعبر محمد عن سعادته بلقاء الرئيس والصورة التذكارية التي إلتقطها رفقته، مقدما الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، علي الجهد المبذول لتطوير العملية التعليمية بشتي صورها، والرعاية والإهتمام داخل المدينة الذكية، والشقق الفندقية المجهزة داخل السكن الجامعي.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة