السكن الجامعي بمدينة المنصورة الجديدة فندقي على أحدث مستوى.. فيديو وصور

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 03:46 م
السكن الجامعي بمدينة المنصورة الجديدة فندقي على أحدث مستوى.. فيديو وصور السكن الجامعي بمدينة المنصورة الجديدة
الدقهلية: محمد الحبشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع، في جولة داخل السكن الجامعي لطلاب جامعة المنصورة الجديدة ، عقب افتتاحها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أمس الخميس ، والتي تم تجهيزها بكافة التجهيزات كأحد المدن الذكية الجديدة التي تشهدها الجمهورية 

قالت الدكتورة شيماء عبد المرضي مسئولة المدنية الجامعية بجامعة المنصورة الجديدة أن السكن الجامعي لطلاب جامعة المنصورة الجديدة أن كل عمارة سكنية يوجد بها سكن ادراي من قبل الجامعة لمتابعة الطلاب بصفة مستمرة .

واضافت الدكتورة شيماء عبد المرضي لـ"اليوم السابع" أن الشقة السكنية لطلبة الجامعة مجهزة باعلي مستوي، حيث   تتكون كل شقة داخل المدنية الجامعية من أجهزة كهربائية وأسرره وتم فرشها علي احدث الأنظمة الفندقية عبارة عن رسبشن وانترية وسفرة وسرير ومكتب،  وكذلك مرواح و ثلاجات، وكذلك هناك نموذج للطالبات منفرد لكل منهما علي احدث الأنظمة.

وأشارت مسؤولة السكن الجامعي ،أن المدنية عبارة عن 16 عمارة بها 10 عمارات، تم تسكينهم من قبل الجامعة للطلاب،  كل عمارة بها 24 شقة وكل شقة ، بها عدد 10 طلاب والشقق جميعها مجهزة بالأجهزة الكهربائية وجميع الخدمات مميزة وأمن علي مدار 24 ساعة،  وهناك رقابة علي جميع الطلاب من خلال الدخول والخروج ، وكذلك يوجد  في السكن الجامعي عميد من الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ،وجهاز معاون بالسكن الجامعي .


واضطحت مسئولة المدينة الجامعية  ،ان هناك سستم خاص من خلال الانضباط لجميع الطلبة ، وكذلك الطلبة المغتربين ، هناك مواعيد معلنة لجميع الطلاب ، ولابد تقديم إذن لأي طالب خلال الخروج وخاصة الطلاب المسافرين، و يتم التواصل معهم ومع أسرهم للاطمئنان عليهم .


كانت جامعة المنصورة الجديدة واحدة من أبرز المشروعات القومية على أرض مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي افتتاحها بمدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة.

أجهزة-كهربائية-كاملة-داخل-المدنية-الجامعية-بالمنصورة
أجهزة-كهربائية-كاملة-داخل-المدنية-الجامعية-بالمنصورة

 

الأجهزة
الأجهزة

 

السكن-الجامعي
السكن-الجامعي

 

السكن-الجامعي-مجهز-بالكامل
السكن-الجامعي-مجهز-بالكامل

 

المدينة-الجامعية
المدينة-الجامعية

 

سكن-المدينة
سكن-المدينة

 

سكن-طلاب-جامعة-المنصورة-الجديدة
سكن-طلاب-جامعة-المنصورة-الجديدة

 

صور-من-داخل-المدنية-الجامعية-بالمنصورة
صور-من-داخل-المدنية-الجامعية-بالمنصورة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة