كليات جامعة حلوان تستعد لامتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول.. تنطلق 25 ديسمبر بكلية حاسبات وتستمر لمدة شهر.. عميد فنون تطبيقية: مراعاة أعياد المسيحيين فى الجداول.. وعميد علوم: توزيع الطلاب على فترات لمنع التكدس

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 07:00 ص
كليات جامعة حلوان تستعد لامتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول.. تنطلق 25 ديسمبر بكلية حاسبات وتستمر لمدة شهر.. عميد فنون تطبيقية: مراعاة أعياد المسيحيين فى الجداول.. وعميد علوم: توزيع الطلاب على فترات لمنع التكدس جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت كليات جامعة حلوان ، فى اتخاذ استعدادات مكثفة تمهيدا لانطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول من العام الجامعى 2022 / 2023، حيث من المقرر أن تبدأ الكليات الاختبارات نهاية الشهر الجارى مع تنظيمها حضوريا بالكلية.

وفى البداية قال الدكتور أسامة أمام عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة حلوان، أن جارى الاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول حيث من المقرر انطلاقها يوم 25 ديسمبر الجارى وتستمر حتى 24 يناير 2023، مؤكدا أن الامتحانات ستعقد حضوريا بالكلية وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حرصا على راحة وسلامة الطلاب.

وأضاف الدكتور أسامة أمام فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن عدد طلاب الكلية يقترب من 5 آلاف طالب، وتم البدء فى امتحانات العملى يوم الأحد 18 ديسمبر الجارى وتستمر لمدة أسبوع، مشيرا إلى أن تم إعلان نتيجة امتحانات الميد تيرم وأعمال السنة للطلاب.

وتابع عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة حلوان، أنه تم إعلان جداول الامتحانات للطلاب إلكترونيا على موقع الكلية وصفحات التواصل، لافتا إلى أن الجدول تم وضع بشكل دقيق واستطلاع رأى الطلاب حول الجدول الزمنى لامتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول.

وفى نفس السياق قالت الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، أن الكلية جاهزة لعقد وتنظيم امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول سواء بالنسبة لطلاب مرحلة البكالوريوس أو مرحلة الدراسات العليا.

وأضافت الدكتورة ميسون قطب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات مرحلة البكالوريوس يوم السبت 31 ديسمبر وتستمر حتى 24 يناير وفقا لخريطة العام الدراسى الجامعى، بالإضافة إلى انطلاق امتحانات مرحلة البكالوريس يوم 8 يناير وتستمر حتى 24 من نفس الشهر.

وتابعت عميد كلية الفنون التطبيقية، أنه تم مراعاة إجازة اعياد المسيحين عند وضع جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول، مشيرة إلى أن الامتحانات تعقد على فترتين بالنسبة لطلاب البكالوريس وفترة نهائية لطلاب الدراسات العليا.

وبدوره قال الدكتور عماد أبو الدهب عميد كلية العلوم بجامعة حلوان، أنه تم الانتهاء من إعلان جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول لطلاب الكلية، موضحا أنه من المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 22 ديسمبر الجارى وتستمر حتى شهر يناير 2023 مع مراعاة إجازة اعياد الأقباط فى الجدول.

وأضاف الدكتور عماد أبو الدهب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن وفقا لطبيعة الدراسة بالكلية فهناك أجزاء يتم اختبار الطلاب عمليا فيها وبالفعل بدأت امتحانات العملى ومن المقرر أن تنتهى نهاية الأسبوع الجارى.

وأشار عميد كلية العلوم بجامعة حلوان، إلى أن امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول تعقد حضوريا بالكلية وبنظام البابل شيت والأسئلة المقالية موضحا أن تم توزيع الطلاب على فترات صباحية ومسلية وذلك تجنبا الزحام والتكدس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة