منافس الزمالك.. المريخ يعلن إقامة مبارياته على ملعب الهلال بأبطال أفريقيا

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 03:42 م
منافس الزمالك.. المريخ يعلن إقامة مبارياته على ملعب الهلال بأبطال أفريقيا المريخ السوداني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الصفحة الرسمية لنادي المريخ السوداني أن الفريق سيخوض مبارياته في مجموعات دوري أبطال أفريقيا باستاد الهلال، حسبما نقلت تصريحات هيثم محمد نور المدير العام المكلف لنادي المريخ، والذى أكد أنهم تسلموا موافقة رسمية من نادي الهلال باستضافة استاد الهلال لمباريات المريخ في مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022- 2023.

 

وكانت نشرت الصفحة الرسمية لنادي المريخ  جانباً من مران الفريق تحت قيادة البرازيلى ريكاردو قبل خوضه مباراة محلية أمام كوير الخرطوم غداً على ملعب وادى النيل بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وكانت  صحف السودان الضوء على أبرز عناصر الخطورة داخل فريق المريخ الذي من المنتظر أن يواجه نادي الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
وذكرت صحيفة "كفرووتر" أن الوافد الجديد الكولمبي برايان يقدم مستوياته المميزة بعدما أحرز هدفا للمريخ في مواجهة الأمس أمام أهلي الخرطوم، والتى انتهت بفوز المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 
 
وأكدت الصحيفة أنه بجانب صناعته الفرص لزملائه اللاعبين نجح الكولمبي في جعل المريخ له سمة وملمح للاحمر ، ونال اللاعب استحسان جماهير المريخ التي أثنت على أدائه عقب استبداله بعد المستوى المميز الذي قدمه في مباراة الامس وحل في مكانه اللاعب الجزولي بعد غياب دام طويلا بسبب الإصابة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة