أكرد ومزراوي جاهزان لمباراة المغرب أمام فرنسا فى كأس العالم 2022

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 07:08 م
أكرد ومزراوي جاهزان لمباراة المغرب أمام فرنسا فى كأس العالم 2022 منتخب المغرب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية جاهزية الثنائي نايف أكرد ونصير مزراي لمباراة أسود الأطلسى أمام فرنسا، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء بعد غدٍ الأربعاء ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً فى قطر وتستمر حتى الأحد المقبل.

ووفقاً لصحيفة المنتخب، فإنه تم تجهيز نايف أكرد الذي غاب منذ مباراة إسبانيا والتى خرج منها مصابا وغاب عن البرتغال أيضاً، بالإضافة إلى نصير مزراوي الذى غاب هو الآخر عن مواجهة برازيل أوروبا والتى حقق فيها المنتخب المغربي التأهل لنصف النهائي.

وأكد التقرير أن الثنائي في طريقهما إلى المشاركة فى مباراة فرنسا القادمة وقد يعتمد عليهما وليد الركراكي فى القمة المنتظرة.

وحجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى. 

وحقق المنتخب المغربي إنجازا عربيا وأفريقيا، بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي.

كما نجح منتخب فرنسا فى التأهل لملاقاة المغرب فى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعدما أقصت الديوك الفرنسية منافسها المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد البيت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة