العالم هذا المساء.. الرئيس السيسي يوجه نداء من قمة المناخ بوقف الحرب الروسية الأوكرانية.. مراسل تلفزيونى يتعرض للسرقة أثناء بث مباشر عن عملية سطو.. إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا.. ومواجهة بين ليفربول وريال مدريد

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 10:00 م
العالم هذا المساء.. الرئيس السيسي يوجه نداء من قمة المناخ بوقف الحرب الروسية الأوكرانية.. مراسل تلفزيونى يتعرض للسرقة أثناء بث مباشر عن عملية سطو.. إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا.. ومواجهة بين ليفربول وريال مدريد الرئيس السيسي يوجه نداء من قمة المناخ بوقف الحرب الروسية الأوكرانية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية..
 

الرئيس السيسي يوجه نداء من قمة المناخ بوقف الحرب الروسية الأوكرانية

 
ناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوقف الحرب الروسية الأوكرانية، خلال قمة المناخ قائلا: "اللى شجعني أتكلم في موضوع آخر هو إننا حضور كريم لقادة العالم لهذا المؤتمر، أكبر حجم من قادة الدول موجودين معانا علشان نناقش مشكلة كبيرة جدا بتقابلنا، وهتقابلنا ، لكن هتكلم معاكم النهاردة في موضوع آخر هو نداء محتاجين نتحرك نعمل ندعو له.. بتكلم على أزمة كبيرة تمر بالعالم ولها تأثير كبير جدا على كل دول العالم ، بتكلم على الأزمة الروسية الأوكرانية ، وبوجه نداء بيكم ومعكم من أجل أن تتوقف هذه الحرب.
 
 
أضاف الرئيس: "من فضلكم نحن كدول اقتصادها مش قوي، عانت كثير جدا من تبعات أزمة كورونا سنتين وتحملناها، والآن نعاني أيضا من هذه الحرب مش بتكلم هنا علشان بنعاني مها في بلادنا، ولكن العالم كله يعاني من هذه الحرب، وبنادي باسمكم واسمى أن سمحتولي بكده فلتتوقف هذه الحرب وهذا نداء من مؤتمرنا وهذا الخراب وهذا القتل.
 
الرئيس السيسي يلقى كلمته
الرئيس السيسي يلقى كلمته
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس السيسي مع الشيخ محمد بن زايد
الرئيس السيسي مع الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد يلقى كلمته
الشيخ محمد بن زايد يلقى كلمته
جانب من الحضور
جانب من الحضور
قمة المناخ فى شرم الشيخ
قمة المناخ فى شرم الشيخ
 

مراسل تلفزيونى يتعرض للسرقة أثناء بث مباشر عن عملية سطو

 
 
وثقت الكاميرات لحظات طريفة يجلس فيها ببغاء على كتف مراسل تلفزيونى أثناء بث مباشر عن الجريمة وانعدام الأمن، قبل أن يسرق الطائر سماعة أذنه ويطير بها، وكان الصحفي التشيلي نيكولاس كروم، يبلغ المشاهدين عن عملية سطو على منزل عندما فاجأه الطائر بسرقة سماعته، وفقا لموقع "ديلى ميل".
 
وفى مقطع الفيديو يمكن رؤية المراسل التليفزيونى وهو يشير إلى مصوره للتأكد من أنه يركز على الضيف غير المتوقع، ولكن بعد ثوانٍ قرر الببغاء أن عامل الجذب الرئيسي هو سماعة أذن نيكولاس وانتزعها من أذنه اليسرى.
 
حاول المراسل المذهول، الذي يعمل فيChilevision ، استعادته لكنه كان بطيئًا للغاية واختفى الطائر بالسماعه وهو يستدير وصرخ: "لقد أخذت للتو سماعة أذني".
وأوضح بعد ذلك لمقدم الاستوديو: "كنا نبث بثًا في منتصف النهار وفي منتصف الطريق شعرت بوجود قريب مني وأدركت أنه ببغاء، حاولت تنبيه المصور أكثر من أي شيء آخر لأنه كان رائعًا واعتقدت أنه ليس شيئًا يحدث كل يوم".
 
وتابع: "هناك أشخاص يقضون سنوات في تدريب الببغاوات لحملهم على الراحة على أكتافهم، كان الببغاء يراقبنا من درابزين قريب وأعتقد أن سماعة الأذن الخاصة بي قد لفتت انتباهه لأنه يمكنك رؤيتها وهي تنظر إليها من زاوية عينها قبل أن تأخذها، كان علي الاستمرار في الحديث لأننا كنا في منتصف بث مباشر".
 
المراسل
المراسل

إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا.. مواجهة نارية بين ليفربول وريال مدريد

أسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، التي أقيمت فى مدينة نيون بسويسرا، عن مواجهات نارية، أبرزها عندما يصطدم ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع ريال مدريد، وباريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ.

وبات محمد صلاح وفريق ليفربول أمام فرصة جديدة للثأر من ريال مدريد فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعد تلك المواجهة إعادة لنهائي النسخة الماضية بينهما والتى فاز بها الملكي.
 
جاءت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا كالتالي:
 
ليفربول × ريال مدريد
 
باريس سان جيرمان × بايرن ميونيخ
 
لايبزيج × مانشستر سيتي
 
إنتر × بورتو
 
دورتموند × تشيلسي
 
فرانكفورت × نابولي
 
ميلان × توتنام
 
كلوب بروج × بنفيكا
 
 
دورى أبطال أوروبا
دورى أبطال أوروبا
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة