"الحياة اليوم" في جولة خاصة داخل المنطقة الخضراء بشرم الشيخ

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 09:08 م
"الحياة اليوم" في جولة خاصة داخل المنطقة الخضراء بشرم الشيخ المناخ
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت الاعلامية منى المراغي، جولة خاصة بقناة الحياة، وعرضها برنامج "الحياة اليوم"، من داخل المنطقة الخضراء بمدينة شرم الشيخ، وشهدت الجولة مقابلة مع لينا ماجد أحدى المتطوعات باللجنة المنظمة لفعاليات المنطقة الخضراء في مؤتمر المناخ.
 
وتناول الجولة، أبرز ما يميز المنطقة الخضراء في شرم الشيخ وعرض للأماكن المخصصة للقمامة حسب أنواعها بلاستيك أو ورق أو مواد أخرى، وشجر يذكر الزوار بمواد مستحب وغير مستحب استخدامها، وإظهار الحديقة بشكل صديق للبيئة.
 
وكان قد افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المنطقة الخضراء، التى ستشهد العديد من الفعاليات والأنشطة على هامش انعقاد مؤتمر المناخ، يرافقه عدد من الوزراء، والمسئولين، مع بدء فعاليات الدورة الـ27 لمؤتمر الدول الأطراف فى اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ  (COP27)، التى تستضيفها مصر، بمدينة شرم الشيخ.
 
وخلال الافتتاح، استهل رئيس الوزراء كلمته بالترحيب بالحضور، معرباً عن سعادته بالمشاركة فى افتتاح المنطقة الخضراء الخاصة بقمة تغير المناخ COP27 والتى ترأسها مصر فى هذا العام، معتبراً أن المنطقة الخضراء بدأ تنفيذها بالتعاون مع الوزراء المعنيين، حيث كان هناك حرص على تصميمها بأعلى مستوى ممكن، لكى تفوق مثيلاتها فى المؤتمرات السابقة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة