محمد هلال: أحترم وجهة نظر فيتوريا فى عدم ضمى للمنتخب.. ولن أفقد الأمل

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 09:43 م
محمد هلال: أحترم وجهة نظر فيتوريا فى عدم ضمى للمنتخب.. ولن أفقد الأمل محمد هلال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد هلال، لاعب فريق البنك الأهلي، عن أمنيته في أن ينضم لمنتخب مصر في المستقبل، واللعب بقميص الفراعنة خلال الفترة القادمة، باعتباره حقا مشروعا لأي لاعب يرغب في تمثيل بلده دوليا.

وقال هلال، خلال تصريحات إذاعية: "أجتهد دائما في الملعب وأتمنى أن أنضم لمنتخب مصر يوما ما، وأترقب الحصول على الفرصة خلال الفترة القادمة من خلال بذل أقصى ما في وسعي".

وأضاف: "احترم وجهة نظر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا في عدم ضمي ولن أفقد الأمل في تمثيل بلدي خلال الفترة القادمة، هذا هو حلمي الذي لن أتنازل عنه".

وقرر خالد جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، خوض مباراة ودية تجريبية أمام حرس الحدود ضمن برنامج الإعداد المقرر من قبل المدير الفني خلال فترة التوقف الدولي استعدادًا لعودة مسابقتي الدوري وكأس مصر، حيث تقام المباراة الأربعاء المقبل، ويستضيفها استاد الشرطة الرياضي بالعباسية.
 
وواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم، حيث شهد المران فقرة بدنية قوية أشرف عليها محمد علي مخطط الأحمال لتجهيز جميع اللاعبين ورفع معدلات الحمل البدني تدريجيا، وشهد الجزء الرئيسي من المران تدريبات خططية تكتيكية قادها خالد جلال، المدير الفني، وكان الهدف منها كيفية التحرك في المساحات الخالية واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة