الملاقيط أهمها.. أدوات تجميل يجب أن تكون فى أدراجك

الأحد، 06 نوفمبر 2022 06:00 ص
الملاقيط أهمها.. أدوات تجميل يجب أن تكون فى أدراجك ملاقيط.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتقد الكثير من الفتيات أنهن لسن بحاجة للكثير من أدوات التجميل، وأنهن بخطوات بسيطة يمكن أن يحصلن على مظهر نهائي أنيق، ولكنها بعد ذلك تفاجأ بالكثير من المشاكل البارزة التي لا يمكن تجاهلها، فمثلاً هناك من تلجأ لأستخدام المناشف لتجفيف الشعر التي تأخذ وقت طويل جدا لتحصل على النتيجة المرجوة، بدلا من استخدام السيشوار الذي يمكن أن يختصر الوقت ويعطي نتيجة سريعة، نفس الشيء مع المكياج، فهناك بعض الأدوات البسيطة التي تسهل عليك الامر بشكل كبير، ولذلك يقدم لك "اليوم السابع" قائمة ببعض أدوات التجميل التي يحب أن تكون لديك بحسب موقع "Readers Digest" كما يلي:

فرشاة سيراميك

ضرورية لشعر رائع يمكن أن تساعدك في المنزل على تنعيم شعرك أو الحصول على هذا التمويجات، لكن عليكِ التمسك بالسيراميك  الحراري لضمن الحفاظ على الشعر، وعدم تعرضة لحرارة شديدة قد تضره.
فرشاه سيراميك

فرشاه سيراميك

بيوتي بلندر

قد يكون هناك العديد من إسفنجات المزج حولك، لكن أفضل الأدوات التي يجب أن تحتفظي بها دائمًا في حقيبة مكياجك هي بالتأكيد البيوتي بلندر، فهي تساعدك على وضع وتوزيع الكونسيلر وكريم الاساس على بشرتك، ومزج المكياج وتثبيته بالبودرة باستخدام إسفنجة واحدة فقط، فهي أفضل طريقة للحصول على مظهر مكياج جميل وخالٍ من العيوب.

بيوتي بلندر
بيوتي بلندر

ملاقيط

من الضروري أن يكون لديك زوج من الملاقط في متناول اليد لإزالة أي شعر زائد، أو تركيب رموش، أو التخلص من شيء رفيع دخل بين ثنايا جلدك.
الملاقيط

الملاقيط

مجموعة مبرد أظافر

فمن الطبيعي أنك ليس لديكِ الوقت الكافى للذهاب من حين لأخر لبرد وتهذيب أظافرك، فيمكنك الحصول على المجموعة لتوفير الوقت والحصول على أظافر أنيقة ولامعة ونظيفة.
مبرد اظافر

مبرد اظافر

منعم القدم

تتعرض القدمين للمشاكل بين الجفاف والخشونة والتشقق، فيجب توفير مبرد القدم، أو الحجر الجفاف لتنظيف عميق للقدم بعد نقعها، لتصبح ناعمة وجميلة ومريحة.

مبرد القدم
مبرد القدم








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة