كأس العالم 2022.. مدرب ألمانيا: سنقاتل للفوز على كوستاريكا ومستمر حتى 2024

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 04:23 م
كأس العالم 2022.. مدرب ألمانيا: سنقاتل للفوز على كوستاريكا ومستمر حتى 2024 هانسي فليك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الالمانى هانسي فليك المدير الفنى لمنتخب ألمانيا عن استعدادات المانشافات قبل مواجهة كوستاريكا في جولة الحسم بدور المجموعات غدا الخميس فى كأس العالم قطر 2022.
 
وقال هانسي فليك فى المؤتمر الصحفى للمباراة ، يجب علينا اجبار الخصم على ارتكاب الأخطاء ، نريد أن نلعب كرة قدم حديثة ، و سنقدم أفضل ما لدينا في مباراة الغد.
 
وأضاف مدرب ألمانيا ، علينا تحقيق الفوز وسوف نرى ماذا ستجلبه علينا مباراة الغد أمام كوستاريكا، يمكنني أن أؤكد أنني سأظل مدربًا للمنتخب الوطني بعد كأس العالم، لدي عقد حتى عام 2024 وأتطلع إلى بطولة أوروبا على أرضنا ، لكن هذا لا يزال بعيدًا."
 
وواصل هانسي فليك ، أنا شخص متفائل ولا أفكر في أي أفكار تشاؤمية نعلم أن كوستاريكا سيعبر إلى دور الـ16 إذا ما حققوا الفوز علينا ونحن نعلم أننا سنواجه منتخب يدافع بشراسة وعلينا اختيار التشكيلة المناسبة لمواجهتهم وتحقيق الفوز.
 
وعن كيميتش قال فليك ، يمكنه إدارة المباريات وتنظيم السرعة إنه لاعب يقود الطريق في التدريبات وفي المباريات  هو دائما متحفز جدا ، وأنا أراه كقائد. 
وزاد هانسي فليك عن موسيالا ، نتفق جميعًا على جمال  إنه لاعب ممتاز يساعد في لعبتنا  يمكنه حل العديد من المواقف  نحن سعداء بوجوده في الفريق  يمكنه تقديم العديد من المفاجآت على أرض الملعب .
 
وأتم هانسي فليك عن فرص كلوسترمان للمشاركة غدًا  ، "لوكاس دائمًا خيار جيد  لقد عمل بجد ليكون قادرًا على التواجد هنا في كأس العالم. لقد قدم أداءً جيدًا للغاية في المباراة ضد إسبانيا إنه خيار جيد ليوم غد."
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة