الكهرباء: الاحتياطى اليومى بالشبكة خلال الشتاء يتخطى الـ20 ألف ميجا وات

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 05:00 ص
الكهرباء: الاحتياطى اليومى بالشبكة خلال الشتاء يتخطى الـ20 ألف ميجا وات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المتوقع أن الحمل الأقصى خلال الشتاء لن يتعدى الـ27 الف ميجا وات، كاشفا أنه من المتوقع أن الاحتياطي اليومى بالشبكة خلال الشتاء يتخطى ال20 الف ميجا وات.
 
وأوضح شاكر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشبكة القومية للكهرباء قادرة على توفير 50 ألف ميجا وات يوميا، موضحا أن أقصى حمل على الشبكة خلال أشهر الصيف لم يتعدى الـ34 الف ميجاوات، موضحا أن جودة الشبكة أصبحت بمستوى جيد ولكنها مازالت تحتاج إلى التطوير.
 
وقال شاكر، أن مصر قادرة على تلبية احتياجات المواطنين مهما بلغت، لافتا إلى أن الوزارة تحرص على دعم القطاع السياحي لاستقبال السياح من أوروبا لقضاء أشهر الشتاء والاستمتاع بالسطوع الشمسي علاوة على الاستفادة من توفير الطاقه الكهربائية فى مصر.
 
وتابع ، أن الوزارة حريصة على تقديم الدعم للمستثمرين في شتى المجالات وتذليل كافة العقبات لهم وخاصة فى مجال القطاع السياحي ، كاشفا أن هذا القطاع يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية ونحرص دائما على تأمين التغذية الكهربائية له فى مختلف أنحاء الجمهورية على أعلى مستوى من الجودة.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة