شاب ينفذ وعده لوالدته بعد وفاتها ويوهب التوك توك الخاص به للخير.. صور

السبت، 26 نوفمبر 2022 08:00 ص
شاب ينفذ وعده لوالدته بعد وفاتها ويوهب التوك توك الخاص به للخير.. صور الشاب حمدى
الدقهلية : محمد الحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن شاب من إحدى قرى محافظة الدقهلية، عن مبادرة لعمل الخير لتوصيل أهل قريته مجانا للمستشفى العام والتى تبعد عن القرية مسافة 3 كيلومترات، وذلك تنفيذا لوعدة مع والدتة المتوفية بان يساعد أهل قريته ويقوم بتوصيلهم مجانا حينما يمتلك توك توك خاص به.

وأعلن الشاب "حمدى" عن المبادرة عبر وسائل التواصل الإجتماعى، فور امتلاكه للتوك توك الخاص به، وذلك لتسهيل التنقل ووصول أهل قريته من المرضى إلى المستشفى وخصوصا فى أوقات الليل المتأخرة والتى تقل فيها حركة المواصلات.



ورغم عدم معرفة الشاب بوسائل التواصل الإجتماعى، إلا أنه طلب من بعض أهل قريته بالإعلان عن فكرتة ليعرف الجميع بها ويكون فى خدمة أهل قريتة طوال الوقت.

وقال حمدى السيد، 38 عاما، والذى يعمل سائق توك توك أنه قام بالإعلان عن مساعدة أهل قريته ميت تمامة، مركز منية النصر، كصدقة جارية على روح والدتة المتوفية، حيث تعرض حمدى لموقف عند مرض والدته، وكان يواجة صعوبة فى بعض الأوقات فى نقلها إلى المستشفى، فوعد حمدى والدتة عندما يمتلك توكتوك سيقوم بمساعدة أهل قريته.

الجميل فى الأمر أن حمدى لا يمتلك حساب شخصى على مواقع التواصل الإجتماعى، فلجأ لبعض الأشخاص لمساعدته، وإعلان أنه جاهز لمساعدة أهل قريتة ونقل المرضى وغير القادرين فى أى وقت للمستشفى مجانا.

ولاقت الفكرة إستحسان الجميع من أهل القرية، لتتحول الفكرة إلى مبادرة ويعلن الشاب مصطفى عبدالمقصود 34 عام أحد أبناء القرية، الإنضمام للمبادرة بالتوكتوك الخاص به، ومساعدة أهل قريته مع الشاب حمدي.

وقال مصطفى والذى انضم للمبادرة، تشابه موقفى مع موقف حمدى كان سبب فى دعمى له فى هذة المبادرة، حيث كنت أعانى أيضا فى نقل أهل بيتى إلى المستشفى، وكان أحد جيرانى يساعدنى ويقوم بإعطائى التوك توك الخاص بة لأقوم بتوصيل أهلى، وفور رؤيتى لمبادرة حمدى أعلنت الانضمام لة لأكون فى خدمة أهل قريتي.

ودعا الشبان، أصحاب التكاتك والسيارات الإنضمام إليهم والمشاركة فى مبادرة الخير، ومساعدة أهل القرية من المرضى وغير القادرين، كتصدق على الآلة التى يستقلونها وكى يبارك لهم الله فى أرزاقهم.

الشاب-حمدي--(2)
الشاب-حمدي--(2)

 

الشاب-حمدي-خلال-حديثه-لليوم-السابع-(1)
الشاب-حمدي-خلال-حديثه-لليوم-السابع-(1)

 

الشاب-حمدي-خلال-حديثه-لليوم-السابع-(3)
الشاب-حمدي-خلال-حديثه-لليوم-السابع-(3)

 

حمدى-وصطفى-خلال-حديثهم-لليوم-السابع
حمدى-وصطفى-خلال-حديثهم-لليوم-السابع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة