فيوتشر يستدرج أسوان الجريح فى مهمة صعبة بالدوري.. اليوم

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 06:30 ص
فيوتشر يستدرج أسوان الجريح فى مهمة صعبة بالدوري.. اليوم فيوتشر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق فيوتشر نظيره اسوان في الخامسة مساء اليوم الأربعاء نظيره أسوان ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري المصري، والمقرر اقامتها على استاد السلام.

كان أسوان قد خسر أول ثلاث جولات بالدوري، بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ثم الهزيمة أمام الأهلي بنفس النتيجة، وأخير الهزيمة أمام غزل المحلة بهدف نظيف أيضا، ليحتل أبناء الجنوب المركز الأخير في جدول المسابقة بدون نقاط.

فيما استهل فيوتشر مشواره بالدوري، بالفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين ثم التعادل سلبيا مع المقاولون العرب، ليحتل المركز السابع حاليا في جدول مسابقة الدوري العام، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

يعكف الجهاز الفتي لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات السابقة لأسوان في الدوري العام، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف لدى تماسيح النيل، حيث عقد على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، وطالب على ماهر اللاعبين بضرورة إغلاق ملف الكونفدرالية استعداداً لاستئناف مباريات الدورى العام، والتركيز على مواصلة النتائج الجيدة.

وتعتبر المباراة هي الظهور الثاني للمدرب الجديد لأسوان أيمن الرمادي بعد مباراة الدور التمهيدي لكأس الرابطة، والتي خسرها الفريق أمام غزل المحلة بضربات الترجيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة