7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 2 / 11 / 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة لعل أبرزها، استعداد الأهلي لخوض مباراته ضد الداخلية وكذلك استعداد الزمالك لخوض مباراته ضد إنبي،  فيما يلعب بيراميدز مع نيجليك بطل النيجر.

 

افتتحت اليوم الأربعاء دورة المحاضرين بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحت إشراف أبا الحسن مالوشي المحاضر بالاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم، وبحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري، خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة وجمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد.
 
وتحدث علام عن أهمية إقامة دورة إعداد المحاضرين، لتأهيل المدربين للمساهمة في إعداد لاعب قوي، قادر على تمثيل منتخب بلاده وتحقيق الإنجازات الدولية.
 
 

تختتم، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز موسم 2022-2023، حيث ستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى الأسبوع الثالث من البطولة.

يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية فى الخامسة مساء اليوم باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز، ويتولى التعليق على المباراة محمد الكوالينى.
 
 
طالب عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب النادى الإسماعيلى مسئولى ناديه بسرعة حل أزمة مقدم التعاقد فى عقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، حيث فوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد.
 
وكان الإسماعيلى قد مدد تعاقد عبد الرحمن مجدى حتى نهاية موسم 2025-2026.
 
 
 
طالب مسئولو النادى الإسماعيلى من نظرائهم فى نادى الجونة مهلة لإرسال قيمة صفقة لاعبهم السابق محمود الشبراوى، والتى تقدر بـ3 ملايين و500 ألف جنيه، بعدما تأخروا فى إرسال قيمة الصفقة الأمر الذى أغضب مسئولو النادى الساحلى ودفعهم للتهديد بالتصعيد القانونى ضد الدراويش.
 
وطالب مسئولو الجونة نظرائهم فى الإسماعيلى بسرعة إنهاء هذه الأزمة ودفع قيمة الصفقة قبل التحرك القانونى ضد مجلس إدارة النادى لحفظ حقوقهم.
 
 

يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلاً على إنبى في السابعة مساء اليوم، الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز والعودة لصدارة جدول الترتيب، في الوقت الذى يبحث فيه الفريق البترولى عن تصحيح المسار وتحقيق أول فوز في المسابقة على حساب الزمالك.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مواجهتين وسجل 4 أهداف، فيما يحتل إنبى المركز الخامس عشر بنقطة واحدة حصدها من التعادل مع بيراميدز في الجولة الأولى، ثم خسر من الطلائع والمصرى البورسعيدى، وسكنت شباكه 5 أهداف.
 
 
يحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلا على نظيره الداخلية على ستاد السويس الجديد مع دقات الخامسة عصر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز ، في لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية.
 
وحقق الأهلي الفوز في أول جولتين، ويسعى للعلامة الكاملة، بينما يتطلع الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية، بعدما تعادل مع طلائع الجيش ثم خسر أمام الاتحاد السكندري.
 
 
يخوض فريق بيراميدز، مباراة هامة عندما يلتقى مع نظيره نيجيليك بطل النيجر في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، بملعب جينيرال سيتي كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر، فى ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية، وطلب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني من لاعبى فريقه الحذر خلال مواجهة بطل النيجر خاصة وإنه فريق "غامض" وغير واضح.
 
وقال اليوناني جونياس للاعبين، إن تلك المباراة في غاية الأهمية، خاصة وأنها مباراة خارج الأرض، وبيراميدز كما هو المعتاد يلعب جميع مبارياته سواء داخل أو خارج مصر، على الفوز ولا بديل غيره، مطالبًا بالعودة للقاهرة بنتيجة جيدة تؤمن التأهل لدور المجموعات قبل لقاء الإياب الحاسم بالقاهرة يوم ٩ نوفمبر المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 04:05 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 30 أكتوبر 2022 11:37 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة