6 قطع ملابس مناسبة للسفر‎.. تحقق المعادلة الصعبة للراحة والأناقة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 11:00 م
6 قطع ملابس مناسبة للسفر‎.. تحقق المعادلة الصعبة للراحة والأناقة ملابس السفر.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يفكر أي شخص في السفر، يكون الهدف الأساسي هو الراحة والاسترخاء والفصل ‏عن واقع العمل والرسميات، وأول شيء يجب التفكير فيه بعد الحجز هو الملابس التي ‏سوف يتم ارتداؤها خلال السفر، فيجب اختيارها بدقة وتركيز حتى لا تصبح معيقة للرحلة، لذا يستعرض اليوم السابع مجموعة من الملابس التي يجب امتلاكها لقضاء ‏رحلة سعيدة ومريحة، وذلك حسب ما نشرة موقع "onantaforbes" كما يلي:

جاكيت مريح

يفضل أن يكون لديك جاكيت مريح وغير ضيق أو ملتصق بالجلد حتى لا تعيق حركتك ‏وتشعرك بالضيق، يفضل اختيارها من الجينز أو القطن المريح، سواء بأكمام أو كات حسب درجة الحرارة.

جاكيت مريح
جاكيت مريح

بنطلون رياضي‎ ‎

هناك الكثير من الاشكال والأنواع للبناطيل الرياضية وكلها مناسبة للسفر وذلك لأنها مخصصة للحركات الصعبة فلا تعيق تحركاتك، منه الشروال والسويت بانتس، ولكن ‏يفضل اختيار البنطلون ذى الخصر العالي.

السويت بانتس
السويت بانتس

جامب‎ ‎سوت رياضي‎ ‎

يمكن شراء أكتر من جامب سوت لاختلاف أشكاله وقصاته وهذا ما يعطي التنوع سواء ‏في الشكل أو اللون، حيث يوجد منه الواسع او الضيق، ومنه بكم كامل او النصف كم والكت، ‏وهذا ما يجعله متنوع وجذاب.

جامب سوت رياضي
جامب سوت رياضي

كوتشي‎ ‎رياضي‎ ‎

على حسب نوع السفر يمكنك اختيار الكوتشي المناسب، سواء كان للجري أو للمشي، أو ‏تسلق الجبال، فلكل ممارسة نوع مختلف يسهل الحركة عليك.

حذاء رياضي
حذاء رياضي

كاردجان‎ ‎طويل‎ ‎

لا مانع من اختيار كارديجان طويل يساعدك في عدم التفكير إذا كانت الملابس ضيقة أو ‏تظهر شكل جسمك للآخرين، فهذه القطعة تجعلك ترتدين كل ما يحلو لك دون قلق.

 

كارديجان طويل
كارديجان طويل

 

الفستان‎ على الجاكيت

 

تلك القطعة المميزة يمكن اختيارها لارتدائها بأكثر من طريقة، فيمكن ارتداؤها بمفردها إذا كانت حالة الطقس مناسبة لذلك، ‏أو مع شال أو ارتداء فوقها جاكت مريح إذا كان الجو بارداً، أو حتى الكاردجان، فهي القطعة التي تسمى ‏بسحر السفر والتي تعطيك أكثر من مظهر باستغلال باقي القطع.

فستان على جاكيت
فستان على جاكيت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة