الصرف الصحى بالإسكندرية: جار التعامل مع تجمعات الأمطار غربا

الأحد، 13 نوفمبر 2022 12:28 م
الصرف الصحى بالإسكندرية: جار التعامل مع تجمعات الأمطار غربا سيارات شركة الصرف الصحى ترفع مياه الامطار
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، أنه جار التعامل مع تجمعات مياه الأمطار غربا ورفعها بواسطة سيارات الشركة، حيث شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم هطول الأمطار الغزيرة على 3 أحياء غرب الإسكندرية، حى غرب والعامرية والعجمى.

 

وشهدت محافظة الاسكندرية بدءا من الساعات الأولى من اليوم أمطارا رعدية متوسطة زادت شدتها لغزيرة فى بعض مناطق الإسكندرية.

 

وتابع اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار بميدان زويل وأمام الموقف التى ظهرت نتيجة للأمطار الكثيفة على منطقة وسط.

 

وقال اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحى الإسكندرية أن مياه الامطار وصلت لغزيرة ببعض المناطق وتسببت ببعض التجمعات والتى قامت معدات وسيارات الشركة بالتعامل معها على الفور.

 

كما أكد على استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة فى جميع أنحاء المحافظة للتعامل مع أى تجمعات لمياه الأمطار فور حدوثها، واستمرار أعمال تطهير الشنايش والبيارات لرفع العبئ عن الشنايش والمحطات، مشيرا إلى انه تم رفع حالة الاستعداد وانتشار السيارات والبدالات وفرق الطوارئ للتعامل مع المنخفض الجوى الذى تمر به محافظة الإسكندرية طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية وحتى استقرار الحالة الجوية.

 

وناشدت "الصرف الصحى" المواطنين الإبلاغ عن أى تجمعات لمياه الأمطار على رقم الخط الساخن 175، أو على رسايل صفحة الشركة على موقع الفيس بوك.

 

المياه
المياه

 

مياه الامطار
مياه الامطار

 

امطار الاسكندرية
امطار الاسكندرية

 

سيارات شركة الصرف الصحى ترفع مياه الامطار (2)
سيارات شركة الصرف الصحى ترفع مياه الامطار
 
سيارات شركة الصرف الصحى ترفع مياه الامطار (1)
سيارات شركة الصرف الصحى ترفع مياه الامطار 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة