استعدادات حفل زفاف تيفانى ترامب.. التجهيزات بدأت نهاية الأسبوع الماضى بمشاركة شقيقتها وزوجة شقيقها.. رئيس أمريكا السابق يحضر عرس ابنته الليلة بعد خوضه بروفة السير على الممر.. وخاتم الزواج قيمته 1.2 مليون دولار

السبت، 12 نوفمبر 2022 06:10 م
استعدادات حفل زفاف تيفانى ترامب.. التجهيزات بدأت نهاية الأسبوع الماضى بمشاركة شقيقتها وزوجة شقيقها.. رئيس أمريكا السابق يحضر عرس ابنته الليلة بعد خوضه بروفة السير على الممر.. وخاتم الزواج قيمته 1.2 مليون دولار تيفانى ترامب
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة ويبدأ حفل زفاف تيفانى ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من رجل الأعمال مايكل بولس، وبدأت الاستعدادات لحفل الزفاف نهاية الأسبوع الماضى، عندما شاركت شقيقتها إيفانكا، يوم الأحد الماضى، صورة من وراء الكواليس لاستعدادات حفل  الزفاف.

وأظهرت الصورة الأولى إيفانكا ولارا ليا ترامب، المتزوجة من إريك ترامب، وهما يرتديان عباءات زرقاء منسقة من الأزهار أثناء وقوفهما إلى جانب تيفاني، التي كانت ترتدي فستان زفاف مزركش بأكمام منتفخة، وفقا لموقع "انسايدر".

موقع انسايدر
موقع انسايدر

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل ، شاركت لارا ليا "ستورى" على إنستجرام في ذلك اليوم، قائلة "إنها وإيفانكا لا تخططان لارتداء عباءات مماثلة"، فيما كتبت إيفانكا، في تعليقها عبر حسابها على إنستجرام، الذى حاز على أكثر من 200000 إعجاب حتى اليوم السبت: "عدت إلى فلوريدا احتفالًا بأختي الجميلة الرائعة تيفانى.. حفل زفافها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump)

كيمبرلي جيلفويل، صديقة دونالد ترامب جونيور، شاركت أيضًا سلسلة صور على "إنستجرام" من وراء الكواليس لحفل الزفاف، والتي أشارت إليها في الموقع على أنها حدثت في فلوريدا، ويُظهر منشورها أن بعض الحاضرين، ومن بينهم مابلز وميلانيا ترامب، ارتدوا تيجانًا زهرية في حفل الزفاف، والذي بدا أنه تم أيضًا بالقرب من بحيرة.

تيفانى وشقيقتها
تيفانى وشقيقتها

ترامب يغضب فى بروفة حفل زفاف ابنته تيفانى

وفى إطار الاستعدادات، شوهد الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب، غاضب المظهر، فى إحدى اللقطات خلال بروفة زفاف ابنته تيفانى، في مار الاغو، أمس الجمعة، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

ارتدى الرئيس السابق البالغ من العمر 76 عامًا، بدلة زرقاء داكنة بدون ربطة عنق، بينما كان يسير رفقة تيفانى، 29 عامًا، في الممر قبل يوم من استعدادها لحفل زفافها.

في وقت من الأوقات، نظر ترامب، بحزن بعيدًا عن ابنته وصهره، ويختتم حفل الزفاف أسبوعًا مزدحمًا في منتجع بالم بيتش، وقال مصدر للصحيفة الأمريكية: "نزل ترامب وكان في مزاج جيد ثم ساءت الأمور خلال الليل حتى غادر، لقد كان منزعجًا حقًا من خسارة الدكتور محمد أوز، لسباقه فى مجلس الشيوخ فى ولاية بنسلفانيا، إنها حقا أذهلته".

ترامب
ترامب
 
دونالد ترامب خلال بروفة الفرح
دونالد ترامب خلال بروفة الفرح

وأضاف المصدر: "تحولت الليلة إلى حزن، واختفى دون أن يودع أحدًا"، مشيرًا إلى أنه بينما حضر الابن الأول إريك ترامب وزوجته لارا، الحفل، لم تحضر السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب.

فيما قال مصدر ثان للصحيفة، إن "مزاج ترامب لا يزال قاسياً للغاية بعد الأداء المخيب للآمال للحزب الجمهوري في انتخابات التجديد النصفي يوم الثلاثاء لدرجة أن المقربين منه يتساءلون كيف سيؤثر ذلك على عرس تيفانى"، وأضاف أنه "فى مزاج سيئ،  ويتساءل الأصدقاء عن مدى تنوعه الاجتماعي في حفل زفاف تيفانى".

ترامب وابنته
ترامب وابنته

خاتم الزواج قيمته 1.2 مليون دولار

ويشار هنا إلى أن قيمة خاتم خطوبة تيفانى يبلغ 1.2 مليون دولار، والذى قدمه لها بولس في البيت الأبيض أثناء تولى والدها الحكم، والخاتم مرصع بألماس وقطع زمرد عيار 13 قيراطًا، وفقًا لمجلة People ، وأعلن الثنائى خطوبتهما قبل يوم من نهاية حكم ترامب لأمريكا عام 2021.

خاتم خطوبة تيفانى
خاتم خطوبة تيفانى

ومن المقرر أن يحضر حفل الزفاف أكثر من 500 شخص، ومن المحتمل أن يحضر بعض أصدقاء تيفانى من المشاهير مثل الممثلة ليندسي لوهان والممثلة أبيجيل برسلين، كما ستحضر حفل الزفاف والدتها مارلا مابلز وهى الزوجة السابقة لترامب.

أما العريس مايكل بولس، فقد نشأ فى لاجوس، نيجيريا، وتمتلك عائلته مجموعة شركات بمليارات الدولارات، وكان يدرس إدارة المشاريع فى سيتي، بجامعة لندن، عندما التقى بتيفاني، التى كانت تدرس القانون فى جورج تاون، خلال قضائه لإجازته فى ميكونوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة