وزيرة الثقافة تلتقي الدكتورة غادة والي والوفد المرافق لها

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 07:56 م
وزيرة الثقافة تلتقي الدكتورة غادة والي والوفد المرافق لها خلال اللقاء
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، الدكتورة غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، ومديرة مقر المنظمة الدولية في فيينا، والوفد المرافق لها، والمكون من السيدة كريستينا البرتين، الممثل الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المستشار إيهاب المنباوي، خبير العدالة الجنائية بمكتب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
WhatsApp Image 2022-11-01 at 7.42.13 PM
تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المشتركة، المقترح تنفيذها بالتعاون بين الوزارة والمنظمة، والتي من شأنها الاهتمام بالنشء والشباب، وتوعيتهم عن أخطار المخدرات ومخاطر الهجرة غير شرعية.
 
WhatsApp Image 2022-11-01 at 7.42.14 PM (1)
جدير بالذكر، أن وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلانى كشفت عن تعاون مرتقب مع الإمارات فى مجالات عدة من بينها المسرح التجريبى والنشر الإلكترونى وغيرها، مشيرة فى كلمتها خلال احتفالية مرور 50 عاما على علاقات مصر والإمارات، إلى أن علاقات البلدين تشهد تطورا ملحوظا ومستمرا، وفى كلمتها خلال مؤتمر الاحتفالية، قالت الوزيرة نيفين الكيلانى، إن مصر كانت داعمة للإعلام والصحافة الإماراتية فى بدايتها إلى أن وصلت حالياً لمستوى رائع.
 
WhatsApp Image 2022-11-01 at 7.42.14 PM (2)
أضافت الوزيرة: تم الاتفاق على التعاون وتبادل الخبرات فى مجال النشر الإلكترونى وأيضا سيتم تبادل الخبرات خلال الفترة المقبلة فى مجال المسرح، وخاصة المسرح التجريبي فمصر لديها خبرة عشرون عاما فى هذا القطاع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة