الأندية الشعبية ترفع راية التحدى فى الدوري المصري.. الأهلي والزمالك يرفعان شعار " لا بديل عن الفوز".. الاتحاد يحصد العلامة الكاملة بعد 3 جولات.. غزل المحلة يخطف لقب "البريمو".. واستفاقة المصري تخطف الأضواء

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 06:00 م
الأندية الشعبية ترفع راية التحدى فى الدوري المصري.. الأهلي والزمالك يرفعان شعار " لا بديل عن الفوز".. الاتحاد يحصد العلامة الكاملة بعد 3 جولات.. غزل المحلة يخطف لقب "البريمو".. واستفاقة المصري تخطف الأضواء الاتحاد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت الأندية الشعبية راية التألق في الدوري العام بنسخته القائمة والتي تحمل رقم 64، بعدما خاضت منافسة شرسة في الميركاتو الصيفي الماضي لضم أقوى العناصر أملاً في حصد المراكز المتقدمة في جدول مسابقة الدوري العام، مع وجود منافسة قوية من أندية الشركات.

الزمالك

واصل نادي الزمالك مسيرة الانتصارات في الدوري بعدما حصد انتصارين متتاليين، بعد الفوز في الجولة الأولى على سموحة بهدفين نظيفين، وبذات النتيجة فاز أيضاً على سيراميكا في الجولة الثانية ليتصدر جدول المسابقة مبكراً بفارق الأهداف، باحثاً عن تكرار انجاز الموسم الماضي وحصد لقب الدوري للعام الثالث على التوالي في تاريخ القلعة البيضاء.

الأهلي

قاد كولر المدير الفني للنادي الأهلي، القلعة الحمراء، إلى حصد انتصارين متتاليين في الدوري أيضاً بعد الفوز في الجولة الأولى على الإسماعيلي بهدف نظيف، ثم كرر نفس النتيجة في الجولة الثانية على حساب أسوان، ليقود فريقه إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني، ويبحث كولر عن استعادة درع الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في آخر نسختين.

الاتحاد السكندري

بات لفريق الاتحاد شكل مميز مع المدرب الصربي زوران ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بعد أول 3 جولات، حيث فاز في المباراة الأولى على أسوان في عقر داره بهدف نظيف، قبل أن يفوز بثنائية نظيفة في الجولة الثانية على الداخلية، ثم يفوز في اللقاء الثالث على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى مدار المباريات الثلاثة لم تستقبل شباك فريق الاتحاد السكندري سوى هدف واحد فقط، وهو أمر يحسب للمدرب الصربي الذي حقق واحدة من أفضل انطلاقات زعيم الثغر في الدوري العام، وتحت القيادة الفنية لزوران، تصدر الاتحاد السكندري جدول مسابقة الدوري العام برصيد 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة، كما أحرز لاعبو الاتحاد 6 أهداف ولم تستقبل شباكهم سوى هدف واحد فقط.

المحلة يفاجئ جماهيره 

فاجأ نادي غزل المحلة تحت قيادة اليوناني بابا فاسيليو، جماهيره، بعدما نجح في التعادل بالجولة الأولى أمام المقاولون العرب في عقر داره، بينما فاز في الجولة الثانية على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز في الجولة الثالثة على أسوان بهدف نظيف في انطلاقة قوية لأبناء المحلة بالدوري.

المصري

استعاد النادي المصري مسيرة الانتصارات بعد انطلاقة مذبذبة في الدوري المصري، حيث خسر الفريق الأخضر في افتتاح مباريات الدوري العام بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا، قبل أن يستعيد الفريق توازنه تحت قيادة إيهاب جلال، ويتعادل في المباراة الثانية مع بيراميدز سلبياً، ثم فاز على إنبي بثنائية نظيفة في الجولة الثالثة، ليوجه رسالة قوية إلى المنافسين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة