الأسود موضة السنة دى.. أبرز تريندات ألوان الشعر لخريف 2022

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 10:00 م
الأسود موضة السنة دى.. أبرز تريندات ألوان الشعر لخريف 2022 اللون الأسود
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثير من النساء على تجديد ألوان خصلات شعرهن بين الحين والآخر، وتفضل بعضهن اتباع أبرز اتجاهات موضة ألوان الشعر، ولهذا يبحثن في المجالات والمواقع المتخصصة بالموضة عن أبرز الاتجاهات، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات صبغات الشعر لخريف 2022، وفقاً لما ذكره موقع " womenshealthmag".

أبرز اتجاهات صبغات الشعر لخريف 2022

اللون الأسود

يعتبر اللون الأسود من الألوان الطبيعية والذي تتمتع به الكثيرات  ويتماشى مع ألوان بشرتهن، وهو من أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لخريف 2022.

شعر أسود
شعر أسود

لون النحاس

يعتبر لون النحاس اللامع من ألوان صبغات الشعر الجريئة الذى تفضله الكثيرات من النساء اللواتى يرغبن في الحصول على إطلالة مختلفة ومميزة، وهو من أبرز اتجاهات صبغات الشعر لخريف 2022.

لون نحاسى
لون نحاسى

 

اللون البني الأحمر الدافئ

وعند عدم الرغبة في الحصول على اللون النحاسى الجريء، يمكن الحصول على اللون البنى الأحمر الدافىء الذى يتوافق مع البشرة الفاتحة، ويساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة خلال فصل الخريف.

بنى
بنى

اللون الأحمر

يناسب اللون الأحمر صاحبات البشرة البيضاء والشقراوات، حيث يساعدهن في الحصول على إطلالة مميزة خلال فصل الخريف، ويناسب أيضاً صاحبات البشرة السمراء.

لون أحمر
لون أحمر

 

اللون الأشقر

يعتبر اللون الأشقر من ألوان صبغات الشعر الشعبية و التي تتوافق مع صاحبات البشرة البيضاء ويجعلهن يحصلن على إطلالة مبهجة ومشرقة خلال فصل الخريف.

اللون الأصفر
اللون الأصفر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة