أبطال من ذهب..

الأهالى يحتفلوا بأبطالهم الصغار فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 8 سنوات

الأحد، 30 أكتوبر 2022 06:00 م
الأهالى يحتفلوا بأبطالهم الصغار فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 8 سنوات أبطال من ذهب
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل عدد من أولياء الأمور والطلاب الصغار بتتوجيهم بالميداليات الذهبية في بطولة كأس مصر لجمباز الايروبيك مرحلة تحت ٨ سنوات، وشاركوا احتفالاتهم عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع بمجموعة صور للأبطال الصغار عقب اعلان أسمائهم من ضمن الفائزين.

01
 

1
الطفلة فريدة
 
وقالت منه هشام والدة الطفلة "فريدة": "حصلت ابنتى على المركز الأول في بطولة كأس مصر لجمباز الايروبيك وكانت الفرحة كبيرة بالنسبة لها، وهذه الجائزة هي الدافع الأكبر لاستمرارها في ممارسة هذه الرياضة ورفع اسم مصر في مختلف البطولات المحلية والدولية".

00001
 
0001
 
001
فريدة الحاصلة على المركز الأول
 
كما شاركت الكابتن شيرين إمام، مدربة مجموعة من الأطفال بأسماء أبطالها الصغار الحاصلين على الميدالية الذهبية والبرونزية، وقالت : "الفائزين بالميدالية الذهبية هم ، مالك محمد السيد يوسف، أحمد طارق محمد عبد الوهاب، ياسين أحمد محمد مندوه، ابراهيم عبد الله المزين، ياسين محمد أنور جباره، مالك محمد عصام موسى، مروان يوسف السيد يوسف، والفائز بالميدالية البرونزية آسر السيد حسين عبد العال".

002
أبطال من ذهب
 
02
 
2
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة