خبيرة ملكية: الأمير ويليام يحاول حماية أطفاله من آثار حزنه على وفاة الملكة

السبت، 29 أكتوبر 2022 08:00 م
خبيرة ملكية: الأمير ويليام يحاول حماية أطفاله من آثار حزنه على وفاة الملكة عائلة الامير ويليام برفقة الملكة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت خبيرة ملكية فى تقرير جديد، إن الأمير وليام، أمير ويلز، يحاول حماية الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، من أثار حزنه على وفاة الملكة، بينما أميرة ويلز مصممة على جعل هذا الأمر طبيعيًا قدر الإمكان للأطفال.

The Prince and Princess of Wales will 'try not to dwell too much on the sadness of the last couple of months' following The Queen's passing, according to royal expert Jennie Bond. The Wales family pictured next to The Queen on the Buckingham Palace balcony on June 2, 2022

أصرت المراسلة الملكية جيني بوند، التي كتبت أربع سير ذاتية عن الملكة، حسب ما نشر موقع "ديلي ميل"، على أن كيت وويليام يقضيان بعض الوقت الجيد مع أطفالهما خلال الأسبوعين المقبلين بعد فترة من التغيير الهائل.

Prince George, nine, and Princess Charlotte, seven - pictured at The Queen's funeral on September 19, 2022 - had only just finished their first day at their new school when Her Majesty's death was announced

وقبل فترة وجيزة من وفاة الملكة عن عمر يناهز 96 عامًا في 8 سبتمبر، انتقلت عائلة ويلز من سكنهم في قصر كنسينجتون إلى Adelaide Cottage في ملكية وندسور لتقترب من صاحبة الجلالة.

وعندما انتشرت أخبار وفاة الملكة الشهر الماضي، كان الأمير جورج، 9 أعوام، والأميرة شارلوت، في السابعة، والأمير لويس، البالغ من العمر أربعة أعوام، قد أنهوا للتو يومهم الأول من مدرستهم الجديدة التي تبلغ تكلفتها 21 ألف جنيه إسترليني في السنة، بالقرب من مضمار أسكوت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة