أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 26 / 10 / 2022

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 11:58 م
أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 26 / 10 / 2022 تدريب الاهلي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 10 / 2022 العديد من الأحداث المهمة يأتى على رأسها، خوض الأهلي والزمالك تدريبهم اليوم استعدادا لمواجهة السوبر، المقرر لها الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

 

تفاصيل المران الأول للأهلي في الإمارات قبل السوبر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الإمارات على ملعب العين، استعدادًا للقاء السوبر المصري أمام الزمالك بعد غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد.

 

وعقد المدير الفني مارسيل كولر  محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين، قبل أن يخوضوا فقرات التدريب البدنية تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات خططية ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية.

 

الاتحاد السكندرى يصرف للاعبين مكافآت أول 6 نقاط بالدورى

استقر مسئولو الاتحاد السكندرى على صرف مكافآت أول 6 نقاط بالدورى للاعبين غداً الخميس تحفيزاً لهم على المستوى الجيد الذى ظهروا عليه في انطلاقة النسخة الجديدة من المسابقة وحتى يستمروا على نفس الأداء والمنوال.

 

ونجح سيد البلد في تحقيق العلامة الكاملة وحصد 6 نقاط في أول جولتين بالدورى حيث فاز على أسوان بهدف النيجيري "أوستين أموتو" ثم فاز على الداخلية بهدفى إبراهيم حسن وأموتو ليحقق زعيم الثغر انطلاقة جيدة في الدورى العام.

 

ألميدا: أشكر اللاعبين على تنفيذ التحولات الهجومية والانسجام ظهر أمام حرس الحدود

أكد البرتغالى نونو ألميدا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو، أن مواجهة حرس الحدود كانت صعبة، وسعيد بالفوز، في المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، فى إطار ختام الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى الممتاز

 

وقال ألميدا في المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "المباراة صعبة، ونحن نعلم أن الخصم سوف يهتم بالدفاع وأن يحاول غلق جميع المساحات وهدفنا الرئيسى التنظيم الدفاعى ولعب كرات طويلة للتحول الهجومى وسعيد باللاعبين".

 

أحمد أيوب: قلة الخبرة سبب الهزيمة أمام فاركو وكنا الأحق بالفوز ونواجه سوء حظ

أكد أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود، أنه يعاني من قلة الخبرات في الفريق ولكنه يوجه الشكر للاعبين بعد الهزيمة من فاركو، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، في إطار ختام الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى الممتاز

 

وقال أحمد أيوب في المؤتمر الصحفى بعد المباراة: أوجه الشكر لجميع لاعبى الفريق، وأنه كان يستحق المكسب أمام فاركو، وأصادف سوء حظ كبير وسوء توفيق، وكنت لا أستحق الهزيمة أمام فيوتشر وفاركو وكنت بلعب على المكسب وأنا كمدرب بجتهد.

 

واختتم حديثه قائلًا: "أمتلك لاعبين أفارقة ولكن لم يشاركوا حتى الآن مع حرس الحدود لعدم وصول البطاقة الدولية".

 

السنغال تهزم موزمبيق 3 - 2 وتلاقى منتخب مصر في نهائي بطولة إفريقيا للشاطئية

ضرب المنتخب السنغالي للكرة الشاطئية موعدا مع منتخب مصر في نهائي بطولة أمم إفريقيا للشاطئية المقامة حاليا في موزمبيق، بعد تغلب أسود التيرانجا على موزمبيق صاحب الأرض بثلاثية مقابل هدفين في نصف النهائي.

 

وحقق منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى الفوز على نظيرة المغرب بنتيجة 5/4 ليتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في موزمبيق بمدينة ڤيلانكولوس للمرة الأولى في تاريخ الفراعنة و بهذة النتيجة أيضا تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية القادمة.

 

هنا جودة عقب التتويج بلقب مصر الدولية: أسعى للفوز ببطولة العالم لتنس الطاولة

أكدت هنا جودة، لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة تحت 19 عاما، سعادتها بالحصول على لقب بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات، والتي اختتمت منافسات الآنسات بها مساء اليوم الأربعاء.

 

وتمكنت صاحبة 14 عاما من الفوز بالبطولة عقب التغلب على بطلة كازاخستان "سارفينوز ميركاديروفا" صاحبة ذهبية تحت 17 سنة، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

 

وقالت "هنا" في تصريحات لها عقب استلام درع المركز الأول: "تحقيق لقب أي بطولة هنا داخل مصر بين أهلي وجمعوري له مذاق خاص، سعيدة جدا بالفوز بهذه البطولة".

 

خالد جلال يستقر على إجراء بعض التعديلات فى تشكيل البنك الأهلى أمام سيراميكا

استقر خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلى، على إجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسى للفريق في المباراة القادمة أمام سيراميكا، والتى تأتى على صعيد خط الوسط والهجوم، عقب الظهور بشكل متواضع في الدورى الممتاز حتى الآن.

 

ويسعى خالد جلال لتحسين أداء لاعبى فريق البنك الأهلى في المباريات القادمة وتحقيق الفوز عقب التعادل في أول مباريتين أمام فاركو وسموحة في بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم.

 

فيريرا يدرس تأمين وسط الزمالك بروقا وعاشور فى مباراة السوبر

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، العودة للاعتماد علي ثنائية محمد أشرف روقا وإمام عاشور في وسط الملعب خلال مواجهة الأهلي بمباراة السوبر التي ستقام يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

 

ويرغب فيريرا في تأمين وسط ملعب الزمالك بالثنائي إمام عاشور وروقا خاصة وان اللاعبان أصبح بينهم نوع من التفاهم ويجيدان الجوانب الدفاعية والهجومية، مع الإبقاء علي زكريا الوردي علي مقاعد البدلاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة