دوري أبطال أوروبا .. موعد مباراة سالزبورج ضد تشيلسي فى الجولة الخامسة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 02:00 م
دوري أبطال أوروبا .. موعد مباراة سالزبورج ضد تشيلسي فى الجولة الخامسة تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق تشيلسي الإنجليزى مواجهة حاسمة، عندما يلتقى مع ريد بول سالزبورج النمساوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

موعد مباراة سالزبورج ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تقام مباراة سالزبورج ضد تشيلسي، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ريد بول أرينا" معقل الفريق النمساوى، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

ويدخل تشيلسي لقاء سالزبورج، وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يملك سالزبورج في رصيده 6 نقاط جاء بهم في المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، يليه فريقى دينامو زغرب وميلان برصيد 4 نقاط لكل منهما.

 

سالزبورج ضد تشيلسي

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل الأولى لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وفاز تشيلسي مؤخرا على حساب مضيفه ميلان الإيطالي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

دوري أبطال أوروبا 
 

وتعادل تشيلسي مؤخرا مع مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال القمة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة