وفد من قطاع المعاهد الأزهرية يتابع انتظام الدراسة بمعاهد أسوان

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 10:41 ص
وفد من قطاع المعاهد الأزهرية يتابع انتظام الدراسة بمعاهد أسوان وفد من قطاع المعاهد الأزهرية يتابع انتظام الدراسة بمعاهد أسوان
أسوان- صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوفد قطاع المعاهد الأزهرية، عضو المكتب الفني لمتابعة العملية التعليمية وانتظام الدراسة بالمعاهد الأزهرية بمحافظة أسوان، بناء على تعليمات، الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بمتابعة العملية التعليمية وانتظام الدراسة في جميع أنحاء الجمهورية.
 
في إطار ذلك أوفد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الدكتور حمدي سليمان، عضو المكتب الفني برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، إلى منطقة أسوان الأزهرية.
 
وتفقد " الدكتور حمدي سليمان عضو المكتب الفني برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، معاهد أسوان الإبتدائي النموذجي، وفتيات أسوان النموذجي الإعدادى الثانوي، وفتيات أسوان الإعدادي الثانوي، وبنين الشعراوي الثانوي.
 
وأشرف الدكتور حمدي سليمان عضو المكتب الفني برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية على متابعة الحصص الدراسية بالفصول ومدي الالتزام بالتعليمات الواردة في هذا الشأن وأكد على تسلم الطلاب لجميع الكتب دون استثناء أحد، وسد العجز في جميع التخصصات، ومتابعة دفاتر التحضير، والالتزام بالجداول المعدة من قبل إدارة المعهد واستقرارها.
 
يأتي ذلك في إطار حرص  الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على أن تتم الزيارات من قبل القطاع أولا بأول لجميع المعاهد على مستوى الجمهورية للتأكيد والاطمئنان على أن الدراسة تسير سيرا حسنا والعمل على تذليل كل ما يعوق انتظام الدراسة.
 
من ناحية أخري، اجتمع  الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان الأزهرية، وفضيلة الدكتور سيد حسن مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية، برواد التحول الرقمي على مستوى معاهد المنطقة.بقاعة الإمام متولي الشعراوي بأسوان، وتناول الاجتماع التنويه بحجم المسئولية الملقاه على عاتق رائد التحول الرقمي في ضوء توجه الأزهر الشريف إلى الرقمنة تماشياً مع رؤية الدولة المصرية في ذلك.
 
كذلك تم التأكيد على مراعاة الدقة التامة في تسجيل البيانات الخاصة بالمعاهد، والعناية ببيانات شئون الطلاب لانجاح المنظومة التعليمية، وتيسير اتخاذ القرارات الصحيحة بناء على معلومات أكثر دقة، كان ذلك بحضور  عادل عباس مدير إدارة المعلومات والتوثيق بالمنطقة، وأحمد سعدي، عضو إدارة المعلومات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة