الكلام فى التريند على إيه؟.. "طير بينا يا قلبى" يتصدر.. تأجيل محاكمة هبة قطب بسبب تصريحات إهانة الرجل المصرى.. نوال الكويتية تثير تساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل.. عمر مرموش يخطف تعادلا قاتلا فى الدورى الألمانى

الأحد، 16 أكتوبر 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. "طير بينا يا قلبى" يتصدر.. تأجيل محاكمة هبة قطب بسبب تصريحات إهانة الرجل المصرى.. نوال الكويتية تثير تساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل.. عمر مرموش يخطف تعادلا قاتلا فى الدورى الألمانى مشاهير تريند
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

صدمة ريم مصطفى فى نور محمد تدفع "طير بينا يا قلبى" لتصدر السوشيال ميديا

تصدرت النجمة ريم مصطفى مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبى" الذى يتم عرضه حاليًا على قناة ON، خاصة بعد عرض الحلقة الـ23 من العمل والتى شهدت صدمة ريم مصطفى من نور محمود الذى تقدم للزواج من صديقتها دنيا ماهر بعدما عرض الزواج عليها ووافقت.

طير بينا يا قلبى
طير بينا يا قلبى

وتفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل على مدار الحلقات الماضية، انتظروا أن تتم قصة حب ريم مصطفى ونور محمود بالزاوج إلا أن ما حدث كان صدمة بأنه عرض الزواج على الصديقتين وسط دهشة من المتابعين الذين بدأوا فى تفسير ما حدث وهذا ما ستكشفه الحلقة الـ24 من العمل المقرر عرضها مساء أمس.

 

شهدت الحلقة الـ23 أيضًا، موافقة رجاء (بسمة) على زواج والدها من هويدة (عبير منير) والدة خطيب دلال السابق حازم سمير، وتخبر والدها بأنها حصلت على موقع لزياة هويدة وطلب الزواج منها، أما عصمت فقرر شرح دروس في التاريخ على موقع يوتيوب ليستفيد كل الشباب من خبرته ومعلوماته، بينما تسمح رجاء لطليقها هيثم بأن يأخذ سيف للبقاء معه في الإجازة، رغم أن طليقها يصر على الحصول على ابنه بالحكمة.

 

هبة قطب
 

قررت محكمة جنح الدقى تأجيل محاكمة الدكتورة هبة قطب لما صدر منها خلال تصريحات تليفزيونية، من إهانات بالغة للرجل المصري واستخدمت عبارات وأوصاف لا تليق، بل تعتبر تعدي على قيم أسرية ومجتمعية وتنمر على الرجل المصري وتحريض على هدم الأسرة المصرية وتحريض على عدم الزواج والاستقرار ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري وصورته بأنه مجتمع منحرف تنتشر فيه الفسق والرذيلة وقد أدت إلى حالة استياء بالغة بين رجال مصر، حسب وصف مقيم الدعوى المحامى أشرف ناجى في دعواه، لجلسة 16 نوفمبر المقبل للاختصاص الرقمي.

الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي- أرشيفية
الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي- أرشيفية

 

وجاءت التصريحات كالتالى، "أن الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته فأنها ستتغير عليه، لافتة إلى أن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف".

 

وأضافت الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي ساخرة: “الزوج المصري بيقول الكلام الحلو في حالتين إما في فترة التعارف أو تكون بتموت لما الزوج يقول لمراته يا حجة أو يا بركة بتتضايق جدا".

نوال الكويتية
 

كما تصدرت الفنانة نوال الكويتية، تريند جوجل بعد ظهورها بإطلالة شبابية في أحدث صورة لها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورها بكثره مؤكدين خضوعها لعملية تجميل لتبدو أصغر في الشكل، ولكن لم تنشر نوال أي صورة جديدة لها على حساباتها على إنستجرام و تويتر، والصورة تم نشرها بواسطة أحد دكاترة التجميل وكتب عليها قائلا:" مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك".

نوال الكويتيه فى شهر يونيو الماضى، وجهت رسالة شكر لكل من سأل عليها بعد تعرضها لوعكة صحية، وأدت إلى إلغاء حفلها فى موسم جدة. وغردت نوال، قائلة:"شكرًا لكل الزملاء ولجمهوري الغالي على السّؤال والإطمئنان الله لا يحرمني منكم جميعًا ولا يريكم مكروه، وأنا الحمدلله بخير".

نوال الكويتيه
نوال الكويتيه

 

نوال الكويتيه كانت قد أعلنت عن  إلغاء حفلها في موسم جدة، في أول من يوليو بسبب وعكة صحية تعرضت لها، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة : "جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا وأرجو تقبّل اعتذاري وأشوفكم على خير وعلى حب".

 

وتتعاون الفنانة نوال الكويتية، في عمل فنى جديد مع الملحن حامد هاشم، وعبرت نوال عن سعادتها بهذا التعاون لافتة إلى أن العمل يجرى تنفيذه من كلمات مشرف العتابى، ومن توزيع نور هاشم، وتحت إشراف الملحن مشعل العروج .

 

عمر مرموش
 

خطف عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألمانى التعادل لفريقه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ فى المباراة التى جمعتهما اليوم وانتهت بنتيجة 2 / 2  فى الجولة العاشرة ضمن منافسات بالدورى الألمانى موسم 2022-2023 وتواجد مرموش على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك.

أحرز مرموش هدف التعادل عقب نزوله بدقيقة واحدة بعدما تسلم كرة عرضية ثم سددها من لمسة واحدة على يمين حارس مرمى المنافس باتقان.

ارتفع رصيد فولفسبورج للنقطة 10 محتلا المركز الثالث عشر، بينما ارتفع رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ للنقطة 16 محتلا المركز السادس.

عمر مرموش
عمر مرموش

 

وكان عمر مرموش قد حصل على تقييم 7/10 خلال المباراة الماضية، بعدما سدد مرة واحدة على المرمى، ونجح في المراوغة مرة من أصل 5، ولمس الكرة 39 مرة ومرر 10 مرات صحيحة من أصل 18، بنسبة 56%، وأرسل 3 عرضيات، وفاز بـ3 صراعات أرضية من أصل 8، و9 هوائية من أصل 11، وارتكب مخالفة وحصل على 2.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة