هانى شاكر يهنئ مصطفى كامل بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين.. فيديو

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 04:00 ص
هانى شاكر يهنئ مصطفى كامل بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين.. فيديو هاني شاكر ومصطفى كامل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع من إعداد هديل البنا وتقديم أحمد الجعفري عن تهنئة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، للفنان والشعر مصطفي كامل بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين.

ومن المقرر أن يقود الفنان مصطفى كامل نقابة الموسيقيين لمدة 10 أشهر مقبلة، بفوزه فى الانتخابات الأخبرة، وهى المدة المتبقية من  فترة النقيب السابق الفنان هانى شاكر الذى تقدم باستقالته بعد أزمته مع حسن شاكوش.

وكانت المنافسة انحصرت في انتخابات النقابة بين أربع مرشحين هم مصطفى حلمى ومصطفى كامل وشريف حمدى وعلاء أسلامة، ولكن المنافسة على الأرض كانت منحصرة بين المطرب والشاعر مصطفى كامل والمايسترو مصطفى حلمى أمين.

وبالرغم من أن النجم هانى شاكر غاب عن الإدلاء بصوته فى انتخابات نقابة الموسيقيين، التي أجريت داخل نقابة المهن التمثيلة بشارع البحر الأعظم بالجيرة.

إلا أن أمير الغناء العربى حرص على تهنئة الفنان مصطفى كامل بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين خلفا له فى الانتخابات التى أجربت اليوم فى مقر النادى الخاص بنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

ونشر هانى شاكر صورة لمصطفى كامل عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها: "أخى الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين وتمنياتى لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الإنجازات لصالح أعضاء الجمعية العمومية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة