زيت الخروع وشرب الماء.. خطوات تعيد جمال الحاجب بشكل كثيف طبيعى

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 10:00 ص
زيت الخروع وشرب الماء.. خطوات تعيد جمال الحاجب بشكل كثيف طبيعى حواجب
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحواجب تعطى للوجه شكل جميل وأنيق وجذاب، ويعطى للفتاة ثقة بالنفس واضحة، ولكن قد يكون رسم الحواجب كل يوم مرهق بشكل كبير،  فقد تشعر الفتاة ببعض الحيرة كيف تجعل الحواجب كثيفة مما يجعلها لا تضر لرسمها يومياً، للحصول على شكل جميل طبيعى

ويوجد بعض الخطوات التي يمكن اتباعها للحصول على حواجب أكثر سمك بشكل طبيعي، بطرق بسيطة يمكن عملها في المنزل، وفقاً لموقع"femina".

استخدام زيت الخروع

إن زيت الخروع يعرف أنه يعزز من نمو الشعر بشكل كبير، فيمكن وضع مسحة من زيت الخروع على الحواجب باستخدام قطعة قطن قبل النوم للحصول على حواجب كثيفة بشكل طبيعي وجميل مما يعطى مظهر هادئ.

شرب الماء بكثرة

يجب الحرص على شرب الماء بكثرة خلال اليوم، لبقاء الجسم رطب من الداخل والخارج، ويعزز من نمو الشعر بشكل صحى، ويمكن استخدام القليل من الفازلين تحت الحواجب للحفاظ على ترطيب تلك المنطقة بشكل بسيط وسهل.

لا يجب إزالة الشعر كثيرًا

لا يفضل إزالة الشعر بلا أي داعى، فهو يضر جذور الشعر، ويؤلم في الوقت نفسه، ويجعلها ضعيفة فيما بعد.

الحصول على تدليك الحواجب

يمكن وضع القليل من زيت جوز الهند على أطراف الأصابع ويمكن تدليكه على الحواجب بحركة دائرية لتعزيز الدورة الدموية في تلك المنطقة، مما قد يؤدى إلى زيادة نمو الشعر، مما يمنح الحواجب شكل كثيف وممتلئ بشكل طبيعي جذاب.

يجب التحلي بالصبر

إن نمو الشعر لا تظهر نتائجه بشكل سريع وفوري كما يتوقعها البعض، ولكن هذا لا يعنى أنه لا يكبر، ولكن يجب الالتزام ببعض الصبر مع الاهتمام بالحواجب وترطيبها مع انتظار النتيجة.

حواجب طبيعية
حواجب طبيعية

 

حواجب كثيفة
حواجب كثيفة

 

حواجب
حواجب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة