تفاصيل صلح شيرين وحسام حبيب وصفقات الزمالك فى آخر لحظات القيد.. فيديو

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 12:07 م
تفاصيل صلح شيرين وحسام حبيب وصفقات الزمالك فى آخر لحظات القيد.. فيديو تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت _ فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة استعرض فيها أهم الأخبار الصباحية عن إطلاق وزارة الصحة والسكان، 8 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" للكشف والعلاج مجانًا فى التخصصات الطبية المختلفة.

وبتأكد وزارة الصحة والسكان، أن التخصصات الطبية تشمل "النساء والولادة وخدمات تنظيم الأسرة والأطفال والباطنة والأنف والأذن والعظام والجراحة والرمد الأسنان والقلب والجلدية، بالإضافة إلى خدمات الأشعة والتحاليل.

 

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أن المحافظات المقرر إجراء القوافل بها تشمل محافظات "القاهرة - البحيرة - مطروح - الوادى الجديد- الإسماعيلية - المنيا - الدقهلية - الأقصر".

 

يذكر أن مبادرة حياة كريمة تقدم خدمات طبية وعلاجية للمواطنين بالمجان على أن تجرى إحالة الحالات التى تتطلب الرعاية إلى المستشفيات.

 

كما استعرضت التغطية أيضا إعلان شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن انقطاع المياه عن مدينة بنها، وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر الجارى وحتى الساعة الرابعة فجر الأربعاء.

 

وأوضحت الشركة - فى بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدورى لشبكات المياه بالكلور، وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة