النشرة الخدمية.. التابلت يصل لطلاب أولى ثانوى.. ومياه الجيزة تنفى قطع المياه

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 04:46 م
النشرة الخدمية.. التابلت يصل لطلاب أولى ثانوى.. ومياه الجيزة تنفى قطع المياه تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة استعرضت من خلالها النشرة الخدمية، وبدأت التغطية بخبر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث تسلمت الإدارات التعليمية أجهزة التابلت استعدادا لتسليمها لطلاب الصف الأول الثانوي العام خلال الأسبوع الجارى، حيث، شددت الإدارات التعليمية على أنه لا يتم تسليم الطلاب التابلت إلا بعد دفع ولي الأمر مبلغ التأمين بالبريد المصري.

وشهدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة الجيزة تسلمها  64700 تابلت للصف الأول الثانوي العام من مخازن المديرية للإدارات التعليمية بالجيزة تمهيداٌ لتسليمها للطلاب بالمدرس، مؤكدة علي تنشيط وتفعيل أجهزة التابلت وذلك بمعرفة قسم التطوير التكنولوجى بالإدارات ومسئولي وحدة  IT بالمدارس استعدادا لتسليم الأجهزة للطلاب.

وأكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء توزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوى العام وفق خطة توزيع على مستوى الجمهورية تشمل جميع المحافظات، حيث يتم التوزيع على المديريات ثم الإدارات وأخيرا المدارس لتوزيع على الطلاب بعد إعادة تفعيل الأجهزة وربطها بمنصة التعلم على بنك المعرفة.

كما استعرضت التغطية إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التقديم في المسابقة التكميلية لمسابقة التعاقد على 3197 وظيفة معلم مساعد (رياض أطفال) فى 14 محافظة بدءا من يوم الأربعاء 12 أكتوبر الجارى، وحتى الخميس 10 نوفمبر المقبل، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وتشمل هذه المحافظات كل من "القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس، البحر الأحمر، وبورسعيد.

وأكدت الوزارة، على ضرورة الاهتمام بعملية التقديم وعدم الاعتماد على الغير فى هذا الأمر والتأكد من رفع كافة المستندات المطلوبة وفقًا للإعلان وشروطه، على أن يتم متابعة صفحة التسجيل الخاصة بكل متقدم على بوابة الوظائف الحكومية فقط لمعرفة الخطوات التالية.

كما استعرضت أيضا التغطية  إعلان مجلس أبو ظبي الرياضي، اليوم الثلاثاء، عن نفاد نسبة كبيرة من التذاكر الخاصة بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المصري للموسم الحالى 2023.

ويفتح استاد ملعب هزاع بن زايد، بالإمارات، أبوابه لاستقبال مباراة الأهلى والزمالك في كأس السوبر المصري.

وأكد الحساب الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي علي تويتر، نفاذ 85% من تذاكر مباراة الأهلي والزمالك حتى الآن.

ويشهد استاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والذي تترقبه جماهير القطبين بصفة خاصة وجماهير الكرة المصرية على وجه العموم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة