تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الحلم" على قناة الحياة

الأحد، 09 يناير 2022 10:00 ص
تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الحلم" على قناة الحياة مسلسل الحلم
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعرض مسلسل "الحلم" من بطولة محمد رياض ورانيا فريد شوقى وأنوشكا، يوميًا من السبت إلى الأربعاء فى الـ 9 مساء، على قناة "الحياة"، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، على أن تكون ثانى إعادة فى الـ 12 ظهرًا فى اليوم التالى، حيث يواصل فريق العمل التصوير بشكل يومى بمدينة الإنتاج الإعلامى تزامنًا مع عرضه.

مسلسل "الحلم" يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يضم العمل في قائمة أبطاله صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

وكانت أسرة مسلسل "حلم الأسمرات" للمخرج حسني صالح، قد تعرضت لهجوم وسرقة معدات التصوير أثناء تواجدهم بإحدى المناطق بالطريق المؤدى من الدائرى للشيخ زايد و6 أكتوبر، وحرر فريق عمل المسلسل محضرا في قسم شرطة أول أكتوبر بالمسروقات وشملت كاميرا وطقم عدسات والمحضر محرر بسرقة بالإكراه وقيمة المسروقات يقدر بمليون وسبعمائة ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة