سوسن بدر لـ"اليوم السابع": فرحانة من قلبى لعودة أبو العروسة للبيوت المصرية

الإثنين، 31 يناير 2022 08:00 م
سوسن بدر لـ"اليوم السابع": فرحانة من قلبى لعودة أبو العروسة للبيوت المصرية ابو العروسة
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة سوسن بدر لـ"اليوم السابع"، إنها سعيدة للغاية بعودة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث إلى البيوت المصرية من جديد، بعد المطالب الملحة من الجمهور المصرى بعمل جزء ثالث، وأعربت أيضًا عن سعادتها البالغة برد فعل الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الجديد.

وعلقت بدر قائلة: "هذا العمل الفني له عشق خاص في قلبي لذلك كنت أنتظر بفارغ الصبر رد فعل الجمهور"، وأوضحت بدر أن الجزء الثالث من "أبو العروسة"، مليء بالمفاجآت، ووجهت الشكر لكل زملائها في العمل الذين أسعدوها وحرصوا على إدخال البهجة على قلوب الجمهور.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "أبو العروسة" فى موسمه الثالث حكايات جديدة من أسرة "عبد الحميد" سيد رجب، والمواقف الطريفة التي تجمعه بزوجته "عايدة" سوسن بدر، وعلاقتهما بأولادهما وما يمرون به من مواقف عديدة الذى عرضت أمس السبت على قناة dmc.

وبدأت الحلقة بظهور فيروس كورونا وتأثيرها على العمل وارتداء الكمامات ومطالبتهم لأى شخص أن يرتدى الكمامة، وخوف "عبد الحميد" وتطهيره الدائم ليديه بالكحول، وابتعاد "عايدة" عن زميلتها وإلقاء التحية عليها عن بعد، وشراء الجميع أونلاين بسبب جلوسهم الدائم فى المنزل.

 

162152-365914_0
 من كواليس ابو العروسة 

وكانت هناك مشاهد سريعة للأشخاص الرئيسية فى المسلسل بما انتهى عليه الموسم السابق لكى يذكر الجمهور، واستقالة عبد الحميد من دار المسنين وتواجد "عايدة" سوسن بدر فى العمل بين زميلاتها، و"ملاك" يبحث عن عروس جديدة بعد وفاة زوجته، و"جابر" وطليقته ومحاولة البقاء أصدقاء رغم الانفصال، وخلافات "طارق" و"زينة" المستمرة.

مسلسل "أبو العروسة 3" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، خالد كمال، أماني كمال، محمد حاتم وأخرون ومن تأليف وإخراج هاني كمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة