الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. فوز منتخب مصر على نظيرة المغربى.. اهتمام جماهيرى بحريق فى محيط مسجد الحسين.. الفنانة حورية فرغلى تكشف إجراءها 17 عملية جراحية

الإثنين، 31 يناير 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. فوز منتخب مصر على نظيرة المغربى.. اهتمام جماهيرى بحريق فى محيط مسجد الحسين.. الفنانة حورية فرغلى تكشف إجراءها 17 عملية جراحية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

فوز منتخب مصر على نظيرة المغربى

تصدر خبر فوز منتخب مصر على نظيرة المغربى مواقع التواصل الإجتماعى، ووجه مسئولون وإعلاميون ولاعبون سابقون رسائل للاعبى منتخب مصر بعد تحقيق الفوز على منتخب المغرب والصعود لدور نصف النهائى لملقاة منتخب الكاميرون فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث أعرب كابتن أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق عن سعادته وفخره بأداء المنتخب المصرى أمام نظيره المغربى قائلاً : " شيئ مشرف ورائع ورجعونا لأيامنا الحلوة وهما دول منتخب مصر الحقيقى وكانوا رجالاً ".

لاعبى المنتخب
لاعبى المنتخب

وواصل: رجعوا المصريين للالتفاف حول المنتخب واختفت شعارات الأهلى والزمالك وبقية الأندية والكل موجود تحت راية علم مصر خاصة أن عندنا لاعبين مميزين وقماشة كويسة وأنا فخور بما يعكس إمكانيات مصر الحقيقية ".

وأوضح فى مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، شخصية المنتخب المصرى عادت للأرض منذ مباراة كوت ديفوار، حيث أن منتخب مصر قادر فى بطولة الأمم الافريقية دائماً حتى لو خاضها بناشئين".

وكشف حسن أن ثلاثة أمور أعادت الأمور لنصابها فنياً وجعلت الجميع يشعر بالفخر فى طليعتها شخصية منتخب مصر التى عادت للملعب منذ مباراة كوت ديفوار حيث المنتخب المصرى لإرهاب المنتخبات الأفريقية وهذا ماكنا ننظره ".

 وأوضح أن ثانى الأمور هو عودة محمد صلاح للدور الرئيسى الذى يقوم به حيث إتضح دوره جلياً فى المباراة السابقة والحالية حيث أثبت أنه قام بدوره ك وده فرق مع المنتخب المصرى كتير"، متوقعاً أن يحصل صلاح على أفضل لاعب فى العالم بسبب القوة التى منحها للفريق".

وأشاد بكل من أحمد فتوح وتريزيجه قائلاً : " فتوح لديه قدرات وإمكانيات غير طبيعية وأتمنى يحترف بعد هذه البطولة ولديه إمكانيات غير عادية واستطاع أن يوقف أشرف حيكمى أعظم باك يمين فى العالم، مؤكداً أن تريزيجية عاد بقوة وبقله : " بقوله حمدالله على السلامة وهو لايقل قيمة عن باقى لاعبى المنتخب المؤثرين ودوره مهم جدا جدا.. وعودة شخصية وهيبة المنتخب خلتنا عندنا ثقة كبيرة فيهم".

 

اهتمام جماهيرى بحريق فى محيط مسجد الحسين

كما رصد "اليوم السابع" آثار حريق عمارة الأوقاف بمحيط مسجد الحسين، وسط القاهرة، والذى نشب مساء أمس وأدى إلى احتراق عدد من المحال ومحتوياتها .

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة تلقت بلاغًا بوجود حريق نتج عن كابل كهرباء أسفل العقار رقم 3 شارع الباب الأخضر بجوار المشهد الحسينى وامتد الحريق من أسفل العقار إلى الدور الأول والثانى وإلى العقار رقم 4 و5، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لموقع الحريق وتم الإطفاء أعقبها عمليات التبريد.

اثار حريق عمارة الاوقاف
اثار حريق عمارة الاوقاف

 

النار تلتهم عدة محلات وعمارة الشعراوى
النار تلتهم عدة محلات وعمارة الشعراوى

 

وأكد محافظ القاهرة الذى انتقل لموقع الحريق فور نشوبه على سرعة إزالة آثار الحريق عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائى من معاينة المكان لبيان أسباب الحريق، كما وجه محافظ القاهرة بتقديم الرعاية الطبية الكاملة لمصابى الحادث.

 

حورية فرغلى: أجريت 17 عملية والخمس سنوات الماضية كانت من أسوأ سنوات حياتى

قالت الفنانة حورية فرغلى إنها أجرت 17 عملية جراحية لعلاج ما تعرضت له من إصابة فى أنفها قبل أعوام، موضحة أن الخمس سنوات الماضية كانت من أسوأ السنوات فى عمرها، لكنها ذكرت فى لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة " ONأنه بالرغم من ذلك لكن تبقى الإرادة وعدم اليأس استطاعت الوقوف على قدميها مجدداً ".

وواصلت : " ربنا وقف جمبى ومنحنى دفعة أننى لم أنته بعد وأنا لن أسمح بأن أنتهى”.

ولفتت إلى أن ماتغير بها خلال هذه السنوات هو أنها لم تعد تهتم بالتنمر عليها قائلة: " اللى تغير فى هذه السنوات أن حتى لو مش شايفنى حلوة ولسه بيتنمروا عليا زى ماكنوا بيعملوا بلاش يتفجروا كنت بزعل زمان دلوقتى خلاص ".

حوريه فرغلى
حوريه فرغلى

وأبدت الاعلامية الحديدى إعجابها بإرادتها وأناقتها والحفاظ على رشاقتها قالت: "لسه فى كل أعمالى بتفرج على مناخيرى بقت عاملة إزاى؟ وكل مابشوف ده وكل ماقدمته لا أشعر بالندم على أى عمل قدمته سواء طلق صناعى وفيديو كول والقشاش وأفلامى مع محمد رمضان وساحرة الجنوب"، مؤكدة أنها عندما شاهد أعمالها تشعر أنها كانت فنانة متميزة لترد لميس الحديدى قائلة: وانتى لسه شاطرة ومتميزة ".

وكشفت الفنانة حورية فرغلى أنها تحملت الكثير من التكاليف فى رحلتها العلاجية وفقدت الكثير من ممتلكاتها قائلة : "بعت فيلتلى والعمليات اتكلفت 5 ملايين جنيه وعملت 17 عملية جراحية، وعمرى فى حياتى ما طلبت حاجة من أبويا ولا أمى.

وكشفت فى لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة " ONأنها كانت تركب حصاناً بدون سرج ولجام وأثناء قيامها بربط شعرها سقطت على وجهها حيث سقطت وأصبحت بإنزلاق غضروفى " ديسك " بسبب السقطة ".

وكشفت عن إجراء عملية جراحية أولى لها جعلت أنفها مشوهاً قائلة : "قالولى إزاى تحطى عظمة فى مناخير نحن نستخدم الغضافير والمسمار كان كبير عضم ومسمار فى مناخيرى، واضطريت أشيلهم تانى. بسبب التلوث الناشئ عن المسمار وذهبت للندن أزلت العظمة والمسمار ومع الوقت بدأت أظبط ماحدث ".

وذكرت أن أصعب اللحظات فى رحلتها العلاجية خلال خمس سنوات الماضية أنها افتقدت نفسها حيث أن لحظة مرت عليا لما كانت عندما قررت أن تشاهد نفسها مجدداً فى المرآة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة