موعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين اليوم فى تصفيات كأس العالم

الخميس، 27 يناير 2022 05:00 م
موعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين اليوم فى تصفيات كأس العالم منتخب الأرجنتين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخبا تشيلي ضد الأرجنتين على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، وضمن منتخب التأهل للمونديال المقرر اقامته في قطر العام المقبل بعد وصولها الى النقطة التاسعة والعشرين جمعتهما في الجولات الأربع عشر الماضية.

يغيب عن مباراة الأرجنتين الأسطورة ليونيل ميسي الذي استبعد من القائمة الحالية والتي تم استدعائها للمباراة المرتقبة.

موعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين

ومن المقرر ان تقام المباراة في الثانية والربع فجر اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

ويتبقى مقعدين للتأهل المباشر في تصفيات أمريكا الجنوبية بعد تأهل البرازيل المتصدر والأرجنتين الوصيف رسميًا، بجانب تذكرة إلى الملحق حيث تتأهل أول 4 منتخبات مباشرة، ويتجه الخامس إلى الملحق العالمي.

ويحتل حاليًا الأرجنتين المركز الثاني بجدول ترتيب التصفيات برصيد 29 نقطة، من الفوز في 8 مباريات، التعادل في 5 لقاءات دون الخسارة.

فيما يتواجد منتخب تشيلي في المركز السادس، برصيد 16 نقطة، بعدما فاز في 4 مباريات، تعادل في مثلهم، وخسر في 6 لقاءات.

وحسم التعادل السلبي قمة منتخبى الأرجنتين والبرازيل، والتى جمعتهما على ملعب "ديل بيسينتيناريو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليخطف منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل الثانية عن أمريكا اللاتينية قبل 4 جولات على نهاية التصفيات.

وشارك ليونيل ميسي، مهاجم التانجو مع منتخب بلاده هذا الموسم في تصفيات كأس العالم، في 14 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف.

بينما شارك مع الأرجنتين في جميع البطولات هذا الموسم من خلال 21 مباراة، في بطولة كوبا أمريكا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 5 أهداف اخرين.

وإجمالا فقد خاض الأسطورة ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين في جميع البطولات 159 مباراة عبر تاريخه، سجل خلالهم 80 هدفا، وصنع 47 هدفا.

ويتبقى لمنتخب الأرجنتين، 4 مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام منتخبات كل من، تشيلي، الإكوادور، فنزويلا، وكولومبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة