أنشيلوتي: بنزيما يعانى من أوتار الركبة.. ولم نستسلم أمام إليتشي

الأحد، 23 يناير 2022 08:38 م
أنشيلوتي: بنزيما يعانى من أوتار الركبة.. ولم نستسلم أمام إليتشي كارلو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير لفريق ريال مدريد، على الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق كريم بنزيما فى تعادل اللوس بلانكوس أمام نظيره إليتشي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

كان كريم بنزيما نجم وهداف ريال مدريد قد خرج فى الدقيقة 58 للإصابة وحل بدلا منه لوكا يوفيتش، حيث خرج اللاعب بسبب آلام شعر بها خلال المباراة.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "علينا تقييم حالة كريم غداً، إنها ليست نفس مشكلة التى تعرض لها فى سان سيباستيان إنها أوتار الركبة، نأمل أن نتمكن من استعادته قريباً".

وأضاف، "خسرنا المباراة وتعثرنا وأضعنا ركلة الجزاء وأهدرنا الفرص، استقبلنا الأهداف ولكن نحن لم نستسلم، عادة ما تضيع هذه المباريات، علينا أن نواجه المباريات بمزيد من الصلابة".

وتابع، "تلقينا هدفين يمكننا من خلالهما فعل المزيد في المبارزات، نحن لم نميل بشكل جيد، لقد كسروا الخط وضعوا علامة علينا بالمركز، هذه التفاصيل الصغيرة، الهدف الثاني يمكن أن نكون أكثر إحكاماً، إنها تفاصيل تكلفنا خسارة نقطتين".

وواصل: "لا يمكننا أن نكون سعداء، لكن هناك أشياء كثيرة يجب وضعها في الاعتبار. مع المزيد من النجاح للفوز بالمباراة. لدينا أستراحة قصيرة ونصل إلى مركز جيد في الدوري والأبطال والكأس وهذا ما أردناه في بداية الموسم".

وأتم :" هنا أهم فترة في الموسم حيث يتم تحديد فيها الفوز بالألقاب".

بهذه النتيجة يحافظ ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقائين.

فيما يأتي إلتشى فى المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات فقط بالإضافة إلى 8 تعادلات فيما خسر 9 مباريات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة