بشرى وبشير الديك وعادل الأعصر فى لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم

السبت، 22 يناير 2022 08:45 م
بشرى وبشير الديك وعادل الأعصر فى لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم بشرى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة بشرى انضمامها للجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم، مؤكدة أنها أصغر عضو فى اللجنة التي تضم محمود عبد السمع وعادل الأعصر وبشير الديك ومحمد أبو سيف.

ونشرت بشرى فيديو لها، عبر خاصية "ستورى" على حسابها  بـ"إنستجرام"، وقالت: "أنا دلوقتى فى لجنة جمعية الفيلم علشان نتفرج على الأفلام اللى هنحكم عليها وسعيدة جدا إنى أصغر عضو فى اللجنة دى فطاحل السينما".

وأضافت بشرى: "دلوقتى قاعد أستاذ محمود عبد السمع وأستاذ عادل الأعصر اللى قدمنى من خلال مسلسل العمة نور وقدم قبلى كمان نيللى كريم وغادة عادل وأحمد الفيشاوى مع النجمة الكبيرة فاتن حمامة وأستاذ بشير الديك كمان قاعد أهو وأستاذ محمد أبو سيف".

من ناحية أخرى، استقر فريق عمل فيلم "معالى ماما" بطولة بشرى على موعد طرحه فى دور العرض السينمائى، ليكون يوم 9 من شهر فبراير المقبل بلا من 2 فبراير، والفيلم من بطولة الفنانة بشرى، ويشارك فى البطولة كل من محمود الليثى، وشيماء سيف، وسامى مغاورى، وعلاء مرسى، ومحمد على رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام.

ويناقش فيلم "معالى ماما" قضية اجتماعية، وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، والفيلم تعود من خلاله بشرى إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها "ليل داخلى"، والذى عرض عام 2017.

وتجسد بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة