أنشيلوتي: هازارد أساسيا أمام إلتشي وضمن خطة الموسم المقبل

السبت، 22 يناير 2022 03:35 م
أنشيلوتي: هازارد أساسيا أمام إلتشي وضمن خطة الموسم المقبل كارلو انشيلوتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة إلتشي، مساء غدا الاحد ، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: "ندخل المباراة ونحن نعلم أنه يتعين علينا تقديم أداء جيد، ولن يكون الأمر سهلاً، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا."

وأضاف أنشيلوتي: إستراتيجيتنا للغد ستكون كما هي مثلما كانت في مباراة كأس الملك نعرف كيف نعاني ولكننا متحفزون، هذه ثلاث نقاط مهمة، أسينسيو وفاييخو وماريانو يعانون من إصابات عضلية بينما لا يزال كارفخال مصابًا بكوفيد، لكن جميع اللاعبين الآخرين بخير وجاهزون.

وتابع أنشيلوتى: "عندما تتحدث عن أتليتكو مدريد أو برشلونة تتحدث عن فريقين عظيمين، من المدهش أن يواجها صعوبات أكثر من المعتاد، لكنهما لا يزالان فريقين رائعين، لا يوجد بديل لـ كاسيميرو ، ولا أعتقد أنه يمكننا العثور على نسخة منه، إنه فريد من نوعه، ويمكن للاعبين الآخرين اللعب في مركزه، كامافينجا لاعب كرة قدم مختلف ولكن يمكنه أن يلعب في هذا الدور ويمكنه إخراج الكرة من الخلف".

وعن إيقاف مارسيلو قال كارلو: إيقاف مارسيلو لثلاث مباريات هي كثيرة، لا أعرف ما الذي حدث بينه وبين الحكم، أشعر بالأسف من أجله لأنه لعب بشكل جيد، غدًا قد يكون يومًا جيدًا لهازارد لبدء المباراة، سيكون من الرائع أن يبدأ، أتمنى أن تكون جيدة بالنسبة له.

وواصل كارلو أنشيلوتي: صعوبة تدريب ريال مدريد؟ الصعوبة التي يواجهها المدرب هي نفسها في مدريد وفي الفرق الأخرى المشكلة في مدريد هي أن اللاعبين الذي سيلعبون يستبعدون في فريق آخر ولكن هذا الأمر يتعلق بمسؤولية اللعب أو التدريب في ريال مدريد، على سبيل المثال كامافينجا الذي يتعامل بشكل جيد مع الكرة، على الرغم من أنه لا يملك الخبرة التكتيكية التي يمتلكها كاسيميرو.

وأستكمل مدرب ريال مدريد : "ليس من المنطقي إعطائي علامة على تقييم عملي في الوقت الحالي، الصعوبات التي يواجهه أتلتيكو وبرشلونة من الممكن أن تحدث في ريال مدريد، يجب إعطائي علامة على تقييم عملي في نهاية الموسم، لقد بدأ يشعر بالسعادة ولياقته البدنية تتحسن، أنا أحبه على المستوى الشخصي ليس فقط بسبب شخصيته، إنه لا يخاف عندما يتعلق الأمر بالمشاركة في المباريات سيلعب دورًا مهمًا في النصف الثاني من الموسم".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة