عودة اليابانى الأسطورى كازو للملاعب فى سن الـ55 ويؤكد: مستمر حتى الـ60

الأحد، 02 يناير 2022 02:17 م
عودة اليابانى الأسطورى كازو للملاعب فى سن الـ55 ويؤكد: مستمر حتى الـ60 كازويوشي ميورا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏أعلن أسطورة كرة القدم الياباني كازويوشي ميورا عودته للملاعب فى عمر الخامسة والخمسين، مؤكداً رغبته فى استمرار ممارسة كرة القدم حتى بلوغ سن الـ60 عاماً، وأكد الملقب بـ "الملك كازو" أنه توصل لاتفاق للعب فى صفوف نادي سوزوكا بوينت جيترز المنافس فى دورى الدرجة الرابعة الياباني، والذي يشرف على تدريبه شقيقه الأكبر.

ونقلت وكالة فرانس برس، تصريحات ميورا لوسائل الإعلام المحلية، "الفريق متفق بنسبة 100% مع رغباتي، وأود الاستمرار باللعب حتى الستين من عمرى".

وعزز  ميورا رقمه القياسي كاللاعب الأكبر سنًا في اليابان عندما دافع عن ألوان يوكوهاما إف سي في دوري الدرجة الأولى في بلاده، لكن اكتفى بخوض دقيقة واحدة فقط في صفوف فريقه الذي أنهى الموسم في المركز الأخير.

ميورا كان من أشهر اللاعبين الآسيويين في التسعينيات من القرن الماضي، وقد بدأ مسيرته في صفوف نادي سانتوس البرازيلي الشهير عام 1986.

ودولياً، سجّل اللاعب 55 هدفًا في 89 مباراة خاضها في صفوف منتخب اليابان وخاض غمار مونديال 1998 في فرنسا في مشاركات الساموراي بكأس العالم.

وأصبح ميورا الذي بدء موسمه الاحترافي السادس والثلاثين، أكبر لاعب في العالم يسجل في مباراة احترافية عام 2017، عندما هز الشباك بعمر 50 عاما و14 يوما.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة