ماذا قدم محمود تريزيجيه فى الظهور الأول بعد العودة من الإصابة؟.. فيديو

الأحد، 02 يناير 2022 07:03 م
ماذا قدم محمود تريزيجيه فى الظهور الأول بعد العودة من الإصابة؟.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر للظهور مجدداً في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب منذ 10 أبريل الماضي بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، وشارك الفرعون في مباراة فريقه أستون فيلا التى أقيمت اليوم أمام برينتفورد وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وشارك محمود تريزيجيه فى الدقيقة 80 من عمر المباراة بواقع 15 دقيقة استطاع خلالها تقديم مستوى متميز يضعه في الصورة قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي ستنطلق في الكاميرون يوم 9 يناير الجاري.

ووفقاً لموقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم نجح محمود تريزيجيه فى لمس الكرة 11 مرة استطاع خلالها إرسال 6 تمريرات دقيقة بنسبة 100%.

كما نجح محمود تريزيجيه في ارسال كرة طولية واحدة دقيقة بنسبة 100% أيضاً، ومثلها في محاولات المراوغة.

كما نجح محمود تريزيجيه في الالتحام الأرضي الفوز بالكرة الوحيدة التي شارك فيها بالإضافة الى فقدانه الكرة مرتين.

وبلغ متوسط تقييم محمود تريزيجيه في المباراة وفقاً للدقائق العشر التي شارك فيها 6.5 درجة.

وجاء ملخص لمسات محمود تريزيجيه كالتالي..

وأصيب محمود تريزيجيه فى العاشر من أبريل الماضي خلال مباراة فريقه ضد ليفربول التي أقيمت في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنذ ذلك التوقيت يبحث اللاعب عن العودة بشكل قوي.

وانضم محمود تريزيجية إلى القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستنطلق خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً للمرة الثانية على التوالي.

بهذه النتيجة يحتل أستون الفيلا المركز13  في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد  22 نقطة، فيما يقع  برينتفورد في المركز 12  في الترتيب برصيد 23 نقطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة