أحمد موسى: قررت الاعتزال الدولى بعد كأس العالم 2022 والكان هى الأخيرة

الإثنين، 10 يناير 2022 06:28 م
أحمد موسى: قررت الاعتزال الدولى بعد كأس العالم 2022 والكان هى الأخيرة أحمد موسى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد موسى، قائد منتخب نيجيريا أن كأس الأمم الأفريقية الحالية ستكون الأخيرة له، لكنه لن يعتزل قبل نهائيات كأس العالم 2022 التى يتطلع للمشاركة فيها.

وتقام مباراة مصر ونيجيريا فى السادسة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة، ويلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة فى أمم أفريقيا برفقة كل من: نيجيريا، السودان، وغينيا بيساو.

وقال أحمد موسى خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "لم أقل إننى سأتقاعد من كرة القدم الدولية بعد كأس الأمم الأفريقية لكن هذا سيكون آخر كأس لى ولا يزال لدينا كأس العالم الذي سأذهب إلي".
 
وسيتطلع مهاجم فاتح كاراجومروك لإنهاء مشواره بشكل جيد من خلال مساعدة النسور الخارقة في الفوز باللقب القاري الرابع في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
كان لاعب ليستر سيتي السابق لاعبًا أساسيًا في فريق نيجيريا منذ ظهوره الأول في سبتمبر 2010، وشارك البالغ من العمر 29 عامًا في نسختين من كأس العالم، وهو حاليًا أفضل هداف لنيجيريا في المسابقة.
 
وستكون كأس الأمم هذه هي الثالثة له، كان موسى جزءًا من فريق الراحل ستيفن كيشي الذي حصل على الميدالية الذهبية في عام 2013، وكان أيضًا جزءًا من الفريق الذي احتل المركز الثالث في عام 2019.
 
ستكون هذه النسخة هي الأولى له كقائد للنسور السوبر ، لكنها ستكون أيضًا الأخيرة له حيث أعلن أن كأس الأمم الأفريقية 2021 ستكون آخر منافساته في القارة.

سيلاقي نيجيريا بعد مواجهة مصر يوم 11، السودان بيساو في 15 يناير، ثم بعد 4 أيام، يواجه غينيا بيساو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة