استرالي يدخل جينيس لأطول فترة تدريب "بلانك" بزمن 9 ساعات ونصف .. صور وفيديو

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 01:00 م
استرالي يدخل جينيس لأطول فترة تدريب "بلانك" بزمن 9 ساعات ونصف .. صور وفيديو دانيال سكالي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الأسترالي دانيال سكالي رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد قضائه أطول فترة من الوقت في وضعية تمرين اللوح الخشبي للبطن "البلانك" للذكور، بزمن قياسي بلغ 9 ساعات و 30 دقيقة وثانية واحدة.

موسوعة جينيس
موسوعة جينيس

 

وبتسجيل هذا الوقت، حطم دانيال الرقم القياسي السابق البالغ 8 ساعات و 15 دقيقة و 15 ثانية، الذي سجله الأمريكي جورج هود (62 عاماً) في فبراير 2020، وفقا لما أعلن الموقع الرسمي لموسوعة جينيس.

دانيال
دانيال

 

ويعد ذلك إنجاز كبير خاصة في حالة دانيال، حيث إنه يعاني من متلازمة آلام المفاصل CRPS أو متلازمة الألم الموضعي المعقدة، والتي تتمثل في الألم والالتهاب الشديدين في ذراعه اليسرى التي نجمت عن إصابة تعرض لها في طفولته.

close-up-daniel-scali-planking_tcm25-674257
 دانيال خلال التدريب 

 

daniel-scali-biting-lip-in-pain_tcm25-674258
 

 

وقال دانيال متحدثاً عن تجربته: "عندما كان عمري 12 عامًا، سقطت من على الترامبولين مما تسبب في كسر حاد في ذراعي اليسرى ومنذ ذلك الحين عانيت من متلازمة الألم الموضعي المعقدة، حيث يرسل المخ رسائل خاطئة إلى ذراعي المصابة، فإن أي شيء مثل لمسة بسيطة أو حركة خفيفة، أو ملامسة الماء والرياح لذراعي يسبب الألم".

وأضاف: "لمساعدتي على ممارسة التمرين، ارتديت رباط ضغط على ذراعي اليسرى لتخفيف الألم، ولكن من الواضح أن الضغط المستمر على كوعي وساعدي وكتفي أصابني بقدر كبير من التعب في البداية. ولكني تمكنت من تجاوز الشعور بالألم قدر المستطاع لأكمل التحدي".

واعتاد دانيال أن يمارس بعض الأنشطة الرياضية والقيام بالعديد من تمارين الضغط والجلوس لتكييف جسده على تمرين اللوح الخشبي، حتى أصبح شغوفاً باللياقة البدنية، وهذا أدى بدوره إلى تحسن كبير في صحته بشكل عام.

وأختتم حديثه قائلا :"كنت أعلم أنه كان علي تعيين مدرب عقلي. من خلال القيام بذلك ، ساعدت حالتي العقلية ، على تجاوز الحواجز التي كنت بحاجة إلى تجاوزها."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة