نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها

السبت، 04 سبتمبر 2021 10:32 م
نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها ريهام
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صور وفيديوهات لفتاة في العقد الثالث من العمر تفترش الطرقات وليس لها مأمن بمدينة الغردقة، وعقب انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت عدة نداءات للبحث عن أسرتها. 
 
وتبين أن الفتاة تدعى ريهام وتدرس في كلية التجارة في جامعة عين شمس في الفرقة الثالثة، وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر لها وعرضها على النيابة العامة لتسليمها لدار الرعاية، والاهتمام بها . 
 
وعقب عرضها على النيابة العامة قررت نيابة الغردقة عرضها على مفتش الصحة لبيان حالتها الصحية وقواها العقلية، وعما إذا كانت تحتاج للدخول لمستشفى من عدمه للعلاج، بعد العثور عليها دون مأوى بأحد شوارع الغردقة .
 
وقرر مفتش الصحة عرضها على أخصائي نفسية وعصبية لمستشفى الغردقة العام ومن ثم إعداد تقرير للنيابة بحالة الفتاة لتقديمها لدار الرعاية من عدمة ، حيث نشرت مؤسسة "معانا لإنقاذ إنسان" التي تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي، بعض المعلومات حول الفتاة، أكدت فيها محاولة المؤسسة لنقل ريهام إلى الدار، لكن الفتاة رفضت وطلبت العودة إلى الغردقة، وبعد ورود معلومات بتواجدها على أحد الأرصفة تم التواصل مع والدها لكنه رفض استلامها، وتم نقلها إلى مقر المؤسسة بالقاهرة ورفضت الفتاة تماماً البقاء وطلبت أن ترجع الغردقة مرة أخرى حتى تم نشر صور أخرى لها على مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها (1)
 

نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها (2)
 

نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها (3)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة