تقارير: ريبيري على بعد خطوة من الانضمام إلى ساليرنيتانا الإيطالي

السبت، 04 سبتمبر 2021 05:30 م
تقارير: ريبيري على بعد خطوة من الانضمام إلى ساليرنيتانا الإيطالي ريبيري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اقتراب النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري من التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي ساليرنيتانا الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي، وذلك للعب ضمن صفوفه في الموسم الحالي.

وكان ريبيري قد أنهى تعاقده مع نادي فيورنتينا بعد نهاية الموسم الماضي بالتراضي بين الطرفين.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن ريبيري وافق على الانضمام لنادي ساليرنيتانا في الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يجرى الفحوصات الطبية بعد غد الاثنين، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشارت الشبكة إلى أن راتب ريبيري سيبلغ 1.5 مليون يورو فى السنة، وسيمضي عقدا لمدة موسم وحيد، مع خيار التجديد لموسم إضافي، وسيحصل النجم الفرنسي سيحصل على القميص رقم 7.

وأوضح مدير نادي ساليرنيتانا، أنجيلو فابياني عن انضمام ريبيري، "ريبيري قريب من الفريق وتبقى فقط توقيع العقد، اللاعب سأل عن ساليرنيتانا وقام بمشاهدة بعض المباريات، ولم يتعلق الأمر بالمال أبدًا ولذا فنحن نشكره على هذه النقطة وعلى تفكيره بالإنضمام لنا".

وكان نجم بايرن ميونيخ السابق قد عُرض على ناديي ميلان وسامبدوريا، اللذين رفضا الاقتراح، وكان لاتسيو ثالث فريق يُمنح الفرصة للتعاقد مع ريبيري، لكن المدرب ماوريسيو ساري اختار التعاقد مع زكاني من هيلاس فيرونا.

ويبلغ ريبيري من العمر 38 عامًا وقضى الموسمين الأخيرين في ملعب "أرتيميو فرانكي"، لكنه عانى من الإصابات وساهم فقط بخمسة أهداف في 51 مباراة مع الفيولا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة