تفاصيل تعذيب أب لطفله بـ"سلك كهرباء" فى الشرقية.. فيديو وصور

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 04:12 م
تفاصيل تعذيب أب لطفله بـ"سلك كهرباء" فى الشرقية.. فيديو وصور الطفل
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا مع أسرة الطفل "صبرى . ع"، 11 سنة، من قرية كفر الأشراف التابعة لمركز الزقازيق بالشرقية، والذي تعرض لكدمات وجروح، إثر تعذيبه على يد والده لرغبته في العودة لأسرة والدته التي كان يعيش معهم منذ ولادته لانفصال الوالدين.

وقال "الطفل"، إن والده قيده من يديه وقدميه وإنهال عليه بالضرب مستخدما سلك كهرباء، حتى تمكن من الهرب والاختفاء في الأرضي الزراعية طوال اليوم حتى المساء دون أكل أو شرب، خائفا من العودة لأسرة والدته تعيدة مرة أخرى لوالده.

وتكمل الجدة، أنها مريضة قلب مفتوح وتعيش على قلب صناعي وكان جده لأمه من يرعاه إلى أن توفى قبل شهور، فطلب والده نجله للإقامة معه، فواققنا بجلسة عرفية، إلا أنه طوال مدة إقامته كان يتعرض لمعاملة سيئة من والده وزوجته وأيضا عمته، والذي دفعه للهرب منهم والعودة إلينا، وكنا نعيده في كل مرة.

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول خبر على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بشأن تعدى أحد الأشخاص على نجله بالشرقية في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات تداول خبر بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعنوان (أب يضرب "نجله" بسلك كهرباء ودهس وجهه بحذاء ملوث) مصحوب ببعض الصور للطفل وبه إصابات وسحجات متفرقة بالجسم.

بالفحص أمكن تحديد الطفل المذكور (طالب بالمرحلة الإبتدائية) مقيم طرف جدته لوالدته (ربة منزل – مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق)، وبسؤالها اتهمت والد الطفل (حاصل على دبلوم – مقيم بذات الناحية) بالتعدى على الطفل وإحداث إصابته المنوه عنها بسبب رغبة الطفل فى الإقامة طرف جدته، ورفض والده لذلك. وأن نجلتها "والدة الطفل" منفصلة عن والده ومتزوجة من آخر.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وعلل اتهام جدة الطفل له لرغبتها فى الحصول على نفقة شهرية للطفل فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الطفل المعذب على يد والده
الطفل المعذب على يد والده

 

الطفل وجدته لأمه 1
الطفل وجدته لأمه 1

 

الطفل وجدته لأمه 2
الطفل وجدته لأمه 2

 

الطفل ووالدته
الطفل ووالدته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة