دكاترة العصر الفرعونى.. طلاب طب المنيا يعيدون حفل التخرج بملابس ملوك مصر القديمة.. لايف

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 11:10 ص
دكاترة العصر الفرعونى.. طلاب طب المنيا يعيدون حفل التخرج بملابس ملوك مصر القديمة.. لايف حفل تخرج طلاب طب المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا مع الدفعة 32 من خريجى كلية الطب جامعة المنيا، الذين أبهروا الجميع خلال احتفالهم بحفل التخرج، من خلال ارتداء الزى الفرعونى الذى يحكى تاريخ قديم، وكان لموكب المومياوات دافعا كبيرا فى اختيار تصوير السيشن بالزى الفرعونى .

قالت لوسيا نشأت، أحد الخريجين وضمن مجموعة الــ 13 طبيب، أن الفكرة جاءت من خلال الحدث الذى أبهر العالم أجمع وهو نقل المومياوات الملكية، ومنذ اللحظة التى رأينا فيها ذلك المشهد المبهر قررنا أن يكون حفل التخرج مشابها له .

وأضافت اوسيا، واجهنا صعوبات قبل أعمال التصوير خاصة التصاريح واختيار الأماكن والملابس، ومع الاصرار بين الطلاب خاصة الصداقة التى تجمعنا منذ الالتحاق بكلية الطب كان هناك تفاهما بيننا وإصرار مشترك فقررنا خوض التجربة، والتقطنا ما يقرب من 150 صورة متنوعة، بالإضافة للذهاب أكثر من مرة إلى خان الخليلي وشارع المعز لشراء الملابس وكذلك من بين تلك الملابس ما تم تفصيله خصيصا لهذه المناسبة .

ولفتت لويسا، أردنا أن نفرح وإلى جانب تلك الفرحة أن نكون عنوانا لمحافظتنا المنيا الى جانب سرد التاريخ العظيم لبلدنا الحبيبة مصر، ولم ننظر إلى التكلفة مطلقا فقد كان الاصرار هو الدافع لتنفيذ الفكرة .

فيما قال الدكتور جون، أن عملية التصوير جاءت من فكرة لإحدى الزميلات وتم التواصل مع الجميع لتنفيذ الفكرة التى لاقت استحسان الكثيرين من اعضاء الجروب وقرروا تنفيذها، وبالفعل قمنا بعمل الملابس من خلال مصمم الأزياء بمدينة المنيا وكنا حريصين على كل التفاصيل، حتى تظهر الصور بالشكل الذى تم عرضه بالفعل، ومن بيننا زملاء توجهوا الى القاهرة فى خان الخليلي وشارع المعز من أجل إحضار الإكسسوارات .

وأوضح الدكتور جون، استغرقتا ما يقرب من 3 شهور من أجل تجهيز تلك الاحتفالية سواء كان ذلك من خلال البحث عن الأزياء أو التصميم أو المصور، حتى انتهينا وبدأنا التصوير وكنا 13 زميل فى السيشن الذى تم تصويره ولم نكن نتوقع أن يحدث كل ذلك وينال الاعجاب بهذا الشكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة